ترامب يأبى أن يغادرمحاكمة علنية للمتنمرين!المدارس ومصاريفهافيات مصر تقدم "تيبو" 2021 بتجهيزات جديدة.. تعرف على أسعارهابالصور.. سيتروين تقدم الجيل الجديد من C4 بأسعار تبدأ من 19.300 يوروبعد موجة غضب.. رئيس أوبل: "بند الطوارئ يسمح لنا بتسريح عاملين"السيارات x أسبوع| هوندا أكورد تفقد 45 ألف جنيه.. و"كورونا" يتسرب لمصانع مجددًاأول تعليق لـ«عمر كمال» بعد تعرضه لوعكة صحية«حكايات الصياد و أمير البحار» رابع عروض مبادرة «المؤلف مصري»أمير كرارة يلعب مبارة كرة قدم مع كريم فهمي وشوقي وأحمد حسن (صورة)بعد تعرضة لوعكة صحية تعرف على سعر سيارة عمر كمال الجديدةالفيشاوي يدخل في حرب جديدة بسبب 100 «تاتو» على جسده (صورة)«شارون ستون» تتذكر كواليس«Casino»: «دي نيرو» أفضل من شاركني المشاهد الرومانسيةبإطلالة جديدة ..نسرين طافش تهنئ متابعيها من السعوديينمحمود حميدة يفاجئ جمهوره.. «الحمار» الأقرب لقلبي والنجومية وظيفةخالد الصاوي مشغول بالتحضير لفيلم «للإيجار»على ربيع بالباروكة في فيلم «الخطة العامية»"جميناي أفريقيا" تطلق مبادرة لريادة الأعمال بمهرجان الجونة السينمائيأبوظبي تحتل المركز 22 عالميا في تصنيف الوجهات الأكثر استضافة للأحداث والفعالياتتراجع جديد بأسعار الذهب في مصر.. والجرام يخسر 6 جنيهات اليوم

بعد جراحة استمرت 6 ساعات.. الجمهور يبحث عن نادين نجيم

-  
نادين نجيم

تصدرت الفنانة نادين نجيم تريند جوجل وذلك بعد إصابتها فى انفجار بيروت والذى أسفر على إجرائها عملية جراحية استمرت لمدة 6 ساعات حيث كانت إصابتها قوية. 
وكانت كشفت الإعلامية اللبنانية ريما نجيم آخر تفاصيل الحالة الصحية للفنانة اللبنانية نادين نجيم بعد تعرضها للإصابة ونقلها للمستشفى؛ نظرًا لقرب منزلها من موقع الانفجار الأليم الذى هز أرض مرفأ بيروت، مساء أمس. 

اقرا ايضا

وأوضحت ريما نجيم عبر صفحتها على موقع التغريدات "تويتر" أن نادين نسيب نجيم تأذت من الانفجار وتم نقلها للمستشفى وأجريت عملية جراحية ناجحة، حيث غردت قائلة: "لكل اللي عم يسألوني عن نادين نسيب نجيم وبدّن يطمّنوا عنّا بعتذر كون عم بنقل خبر بيشغل البال بس نادين تأذّت بالانفجار خضعت لعملية جراحية طويلة استمرّت 6 ساعات وهي حاليًا أفضل والأولاد بأمان الحمدلله انشاءلله قريبًا بتحكي معكن هيّ بس طلبت طمّنكن عليها".
 
وتسبب انفجار بيروت في دمار هائل بالمباني السكنية والمتاجر والسيارات على بعد عشرات الكيلومترات من موقع الحادث في مرفأ بيروت.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة