"الكلابية" لقطات نادرة من القرية التي استمدت شهرتها من ترعتها قبل بناء السد العالي | صور31 مليون زائر و 106 آلاف مشترك لقناة وزارة الثقافة على اليوتيوب و68 ألف قارئ للكتاببسيوني بسيوني حازم حازم .. محمد لطفي يستعيد ذكريات فيلم الباشا تلميذأنغام تكشف عن مفاجأة مع تركى آل الشيخ | فيديوإطلالة ملائكية لـ نيكول سابا باللون الأبيض.. صورهنادي مهني تنعي الراحل المنتصر باللههبة مجدي تخطف الأنظار على إنستجراممن نويبع.. داليا مصطفى تشارك جمهورها صورا جديدة من إجازتها الصيفيةموسى يطرح أحدث أغنياته «سنيوريتا» على طريقة الفيديو كليب.. فيديوتطورات الحالة الصحية للمخرج مراد منير بعد نقله إلى مستشفى القوات المسلحة..شاهدالنرويج تحذر من تداعيات كورونا على آلاف البحارة العالقينخالد العنانى يوثق مغامرته بقيادة الدراجات الهوائية مع 30 سفيرا بشرم الشيخ "صور"بوسكا يعود لعرين المصري بعد غياب عامفي غياب حجازي.. تشيلسي يخطف نقطة من ويست بروميتش بتعادلهما ٣-٣التعادل السلبي يسيطر على الشوط الأول لمباراة طنطا والأهليالسولية يتقدم للأهلي في الدقيقة 80الأهلي يواصل انتصاراته بالدوري ويفوزعلى طنطا بهدف السوليةمؤسسة المرأة الأفريقية تحتفل بنصر أكتوبر في صالونها الثقافى «كوني أنت» الخميسوزير الصحة الأسبق: 500 أستاذ جامعي لتقديم المشورة المتعلقة بكورونا تليفونياهل يمكنك الإصابة بفيروس كورونا مرتين وإذا حدث ذلك ماذا تفعل ؟

الموضوع مالوش علاج.. شهيرة تكشف الحالة الصحية لـ محمود ياسين.. فيديو

   -  
الفنان محمود ياسين وشهيرة

قالت الفنانة شهيرة، إن صحة زوجها الفنان محمود ياسين مُستقرة لكنه مازال مريضًا، مُعلقة: "الموضوع مالوش علاج.. وربنا موجود".

وأضافت "شهيرة" خلال مداخلة هاتفية لبرنامج التاسعة عبر القناة الأولى المصرية، أن أى تفصيلة صغيرة تؤثر على صحته، متمنية عدم تدهور حالته، "ويكفى حِسُّه فى الدنيا".

اقرأ أيضً:ا 

وأشارت الفنانة شهيرة إلي أنها تتأثر بمرض الفنان محمود ياسين لأنها عشرة سنوات ولن يشعر أحد بما أشعر به من ناحية الفنان الكبير .

وناشدت جميع المواطنين بعدم الإهمال فى الالتزام بالاجراءات الاحترازية؛ حتى لا نعود لانتشار كورونا مرة أخرى ، معلقة :" أعتقد فى الساحل لا يوجد كورونا " .

وتابعت قائلة :" أنا مانعة أى حد يدخل لـ محمود ياسين منذ 5 شهور، حتى أولاده، مضيفة: "وصل الأمر إن عمرو طلب منها أن يراه؛ ولكنها رفضت لأنهم مخالطون.. وكمان خايفة على نفسي " .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة