"يا كلي الناقص.. يا فداحتي الكاملة".. ديوان للشاعرة التونسية هدى الدغاريانطلاق معرض «الدائرة» بجاليري أوبونتو الأحدوزير الخارجية: نسعى لحل شامل وعادل للقضية الفلسطينيةوزير خارجية الأردن: لن يتحقق السلام الشامل والعادل إلا من خلال حل الدولتينوزير خارجية فرنسا: تعليق إسرائيل ضم الأراضي الفلسطينية يجب أن يكون نهائياوزير خارجية ألمانيا: الاتفاق بين الإمارات والبحرين وإسرائيل أثبت أن السلام في المنطقة ممكنسامح شكري: الاتفاق بين الإمارات والبحرين وإسرائيل يعزز فرص السلاموزير الخارجية: نحن على اتصال دائم مع السلطة الفلسطينية لتعزيز جهود إقامة دولة فلسطينوزير خارجية الأردن: الكرة في ملعب إسرائيل الآن وعليها الاختيار إما السلام أو بقاء الوضع على ما هو عليهبالأسماء.. خريطة انتخابات الاتحاد الإفريقي وسط منافسة شرسة بين 75 مرشحا على 8 مناصبالمراكز التكنولوجيه بالشرقية تستقبل 85 ألفًا و316 طلبًا للتصالح في مخالفات البناءاستعدادا لموسم الشتاء.. محافظ الإسكندرية يطالب بضرورة مراجعة كل الاستعدادات لاستقبال الأمطارإزالة التعديات على الأراضى الزراعية في المهد على نفقة المخالفين بالشرقيةتحصيل 810 ملايين جنيه.. محافظ القليوبية: تسلمنا 144 ألف طلب تصالح في مخالفات البناءجنازة عسكرية لشهيد الواجب رئيس مباحث طرة بمسقط رأسه بالمنوفيةبيطري الشرقية يجري الترصد للأمراض الوبائية بـ 90 قرية و24 سوقاالفيضان يقترب.. تحذيرات عاجلة من القناطر الخيرية لأهالي القليوبيةالكشف على 41630 مواطناً مجانًا بالبحيرة ضمن 100 مليون صحةضبط مدير مستودع لاستيلائه على 28 طن دقيق وبيعها بالسوق السوداء فى سوهاجرحل تاركا طفلتين.. ابن المنوفية شهيد حادث طرة اغتالته يد الإرهابيين.. صور

الفلبين تعلن مقتل اثنين من رعاياها وفقدان 11 في انفجاري بيروت

   -  
أرشيفية
مانيلا - (د ب أ):
أعلنت وزارة الخارجية الفلبينية اليوم الأربعاء أن فلبينيين اثنين قتلا وفقد 11 آخرون، جراء الانفجارين الهائلين اللذين ضربا العاصمة اللبنانية بيروت أمس الثلاثاء.

كما جرح ثمانية فلبينيين في الانفجارين، حسبما أعلن إيد منيز، المتحدث باسم وزارة الشؤون الخارجية الفلبينية.

وأوضح أن جميع الضحايا كانوا في منازل أرباب العمل أثناء الانفجارات.

وذكرت الوزارة في بيان أن "السفارة الفلبينية تتواصل مع المجتمع الفلبيني في لبنان لتقييم الوضع وتوفير المساعدة لجميع الفلبينيين المتضررين".

وقال مينيز إن نحو 33 ألف فلبيني يعيشون ويعملون في لبنان ، و75 % منهم موجودون في بيروت.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة