إطلاق موسم سباق الهجن الجديد بشرم الشيخ بالتزامن مع ذكرى انتصارات أكتوبراليوم.. "مصر للطيران" تسيّر 38 رحلة دولية تقل 5 آلاف راكباليوم.. حملة لتنظيف قاع البحر الأحمر في اليوم العالمي للتنظيف7 أطعمة لتنظيف القولون أبرزها الزنجبيل وعصير الخضار والفاكهةعايز تتعلم الهندسة الإسلامية قدم فى بيت جميل للفنون التراثيةنيللي كريم بطلة "العميل صفر" أمام أكرم حسني بتوقيع محمد ساميالهيئة العامة للاستعلامات: لا وجود قانونيا لجريدة الأخبار اللبنانية في مصر«رفض زواجها لرغبته فيها».. ضبط أب مارس الجنس مع ابنته بالدقهلية «مع الحفاظ على عذريتها»تسمم سيدة وأطفالها الأربعة إثر تناولهم وجبة طعام منزلي فاسدة بسوهاجاليوم.. محاكمة ممدوح حمزة بتهمة التحريض على العنفمحاكمة 17 متهمًا بالاستيلاء على 500 مليار من ممتلكات الدولة اليوممرتضى منصور: كهربا نحس على الأهلي.. وأسوان واجه ٤ لاعبين فقط من الزمالكمرتضى منصور: البعض يريد عمل فتنة بين تركي آل الشيخ وجماهير الزمالكمرتضى منصور: من حق تركي آل الشيخ مساندة الأهليباسم مرسي: مش متابع «سوشيال ميديا».. وأتمنى فوز الأهلي على الودادباسم مرسي عن مفاوضات عودته للزمالك: أحدد مستقبلي نهاية الموسممرتضى منصور: جروس لم يعتذر عن تدريب الزمالكمرتضى منصور: نفاضل بين فيريرا ومدرب آخر.. والإعلان غدًاكهربا عن التتويج بالدوري مع الأهلي: حققت اللقب في بيتيبعد تتويج الأهلي بالدوري.. كهربا يوجه 3 رسائل إلى سيد عبدالحفيظ

كوريا الجنوبية تسجل 33 إصابة جديدة بفيروس كورونا

   -  
أرشيفية
سول - (أ ش أ):
سجلت كوريا الجنوبية 33 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد خلال الـ24 ساعة الماضية، مما يرفع حصيلة الإصابات إلى 14 ألفا و456 إصابة.
وذكرت وكالة أنباء (يونهاب) الكورية الجنوبية أن العدد اليومي للإصابات الجديدة بالفيروس يتجاوز الـ 30 إصابة لليوم الثاني على التوالي اليوم الأربعاء.
وأعلنت سلطات الصحة العامة في كوريا الجنوبية أن من بين الـ 33 إصابة الجديدة، 18 إصابة وافدة من الخارج و15 إصابة بعدوى محلية، ومن بين الـ 15 إصابة المحلية الجديدة، سجلت السلطات 6 إصابات في إقليم تشونج تشيونج الشمالي، و5 إصابات في العاصمة سول وإصابتين في إقليم كيونج كي وإصابة واحدة في كل من إنتشون وإقليم كيونج سانج الجنوبي.
أما بالنسبة للعدد اليومي للإصابات الوافدة، سجلت كوريا الجنوبية أكثر من 10 إصابات لليوم الـ 41 على التوالي منذ 26 يونيو، ومن بين الإصابات الوافدة الجديدة، كانت 11 إصابة للمواطنين الكوريين و7 إصابات للأجانب، وجاءت 6 إصابات من كل من الولايات المتحدة وأوزبكستان وإصابة واحدة من كل من كازاخستان والفلبين واليابان والهند وفرنسا وإثيوبيا.
من ناحية أخرى، سجلت كوريا الجنوبية حالة وفاة جديدة جراء كورونا، مما يرفع حصيلة الوفيات إلى 302 حالة.في حين ارتفع عدد حالات الشفاء بمقدار 54 حالة خلال الـ24 ساعة الماضية إلى 13 ألفا و406 أشخاص.
لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة