خبير نووي: للبحث العلمي دور رئيسي في إنشاء المحطات النوويةسعفان: بدء تدريب الشباب على 7 مهن مجانا بأسيوطموبايل أبلكيشن لمساعدة الفلاح.. 6 خدمات تكنولوجية لتطوير الزراعةبطريرك الكاثوليك ينعى شهداء الوطن من رجال الشرطةأحدث ما صدر عن انتصارنا العظيم .. "أكتوبر ٧٣.. حرب مصر العظمى"تعرض مصري للطعن بالسعودية.. ووزير القوى العاملة يتابع حالته الصحية515 مليون جنيه لتطوير شبكات الكهرباء بجنوب سيناء خلال 6 سنواتالزراعة: تشارك في ورشة العمل الإقليمية لتعزيز الخدمات البيطرية في شمال إفريقيانائب السفير الصيني بالقاهرة: إنتاج مليار جرعة سنويا من عقار لمكافحة كورونا والأولوية لأفريقياكريم سامي رئيسًا لشركة مصر للطيران للخدمات الجوية"إيمان عبدالمعز" مديرا للتعليم العام في الغربيةالكشف على 42 ألف مواطن خلال حملة 100 مليون صحة بالبحيرة | صورمحافظ أسيوط يفتتح مسجد "الشيخ مناع" بقرية سلام بعد إحلاله وتجديده| صورمحافظ أسيوط يترأس اجتماع الخطة الاستثمارية للوقوف على تنفيذ الربع الأول منهاالقوى العاملة: تعيين 113 شابا .. وتسوية 32 شكوى وديا بجنوب سيناء"سعفان": بدء تدريب الشباب على 7 مهن مجانا بأسيوطجنازة عسكرية للشهيد الرائد محمد عفت بمسقط رأسه بسرس الليان| صورمصرع 6 مواطنين وإصابة اثنين آخرين في انهيار منزل بسوهاجطرح 939 وحدة سكنية مدعمة للشباب بالإسكندرية.. تعرف على شروط التقديمضبط 13 ألف عبوة خل طعام وكاتشب تشكل خطرا على الصحة داخل مصنع بالإسكندرية

المكسيك: ارتفاع الإصابات بفيروس كورونا إلى 450 ألف حالة

   -  
أرشيفية
مكسيكو سيتي - (أ ش أ):
أعلنت وزارة الصحة المكسيكية ارتفاع حصيلة الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا المستجد إلى 450 ألف حالة، وذلك عقب تسجيل 6148 حالة إصابة جديدة.
وذكرت الوزارة، وفقا لشبكة (سي إن إن) الأمريكية، اليوم الأربعاء - أن حصيلة الوفيات جراء الإصابة بالفيروس ارتفعت إلى 48 ألفا و869 حالة، وذلك عقب تسجيل 857 حالة وفاة جديدة.
يشار إلى أن فيروس كورونا المستجد أو (كوفيد-19) ظهر في أواخر ديسمبر 2019 في مدينة "ووهان" الصينية في سوق لبيع الحيوانات البرية، ثم انتشر بسرعة مع حركة انتقال كثيفة للمواطنين لتمضية عطلة رأس السنة القمرية في يناير الماضي.
لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة