هروب عمال النفط مع اقتراب ثالث عاصفة خلال شهر من منصات نفط بحرية أمريكيةترامب: سأرشح امرأة على الأرجح لخلافة القاضية جينسبرجالولايات المتحدة تعيد فرض جميع العقوبات الدولية على إيران«الصحة العالمية»: ارتفاع إصابات كورونا في إفريقيا إلى مليون و390 ألف حالةترامب: سأوافق على اتفاق يتيح لتطبيق «تيك توك» العمل في أمريكاتايم الأمريكية: لهذه الأسباب لن تطبع السعودية علاقاتها مع إسرائيلالإبراشي: مصر تسير في خطة التنمية والمستقبل رغم كورونانيللي كريم تتعاقد رسميا على بطولة "العميل صفر" مع أكرم حسنيأحمد سعد يشارك فى هاشتاج لست وحدك لدعم الرئيس السيسى: كلنا معاك يا ريسمحمد محمود عبد العزيز للرئيس عبد الفتاح السيسى: لست وحدك وتحيا مصردوجا كات تكشف عن أقوى مغنى راب من وجهة نظرها فى كل العصورجماهير الأهلى تهنئ لاعبيها بالتتويج بالدورى بعد لقاء المقاصةمواجهتان قويتان فى نصف نهائى كأس سيدات الطائرةشاهد.. بدلاء الأهلى يعترضون على حكم لقاء المقاصةسيد عبد الحفيظ يساند الأهلى من مدرجات استاد القاهرة.. فيديودورى القسم الثانى يستأنف نشاطه اليوم بأربع مباريات بالمجموعة الأولىوزارة الرياضة تكرم القائمين على تنظيم حفل قرعة مونديال اليد اليومأول تعليق من أمير مرتضى عن اقتراب الزمالك من التعاقد مع «فيريرا»بدر بانون.. قائد جديد في خط دفاع الأهلي (تقرير بالصور والفيديو)الولايات المتحدة تعلن إعادة فرض جميع العقوبات الدولية على إيران

مشوار إنتر في الدوري الأوروبي قبل لقاء خيتافي بدور الـ16

   -  

يواجه فريق إنتر الإيطالي نظيره خيتافي الإسباني بقمة الدوري الأوروبي عندما يلتقي الفريقان ضمن مباريات دور الـ16 من البطولة، في مباراة من المقرر إقامتها بدون حضور جماهيري على ملعب "جيلسنكيرشن" بألمانيا.

ولم يتمكن الفريقان من لعب مباراة الذهاب في مارس بسبب تفشي فيروس كورونا، وقد استقر الرأي على إقامة هذه المواجهة بنفس طريقة الدور ربع النهائي وما تلاه، بنظام مباراة إقصائية على أرض محايدة.

وسيعوّل كونتي في هذه المواجهة على عدد من اللاعبين ذوي الخبرة في المنافسات الأوروبية. 

ولم يتمكن الإنتر في مواصلة مشواره بدوري أبطال أوروبا عندما جاء في المركز الثالث خلف بروسيا دورتموند وبرشلونة، ليكمل مسيره أوروبية بالدوري الأوروبي.

وإلتقى الإنتر منذ وصوله إلى الدوري الأوروبي من دور الـ32 مع لودوجوريتس  البلغاري لكنه نجح في تخطي الفريق المغمور بنتيجة 4-1 لمجموع اللقاءين ليضرب موعد مع خيتافي الإسباني. 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة