محمد نور: بدأت اختيار أغاني الألبوم الجديد.. فيديوعمر كمال يرد على مهاجميه بعد صورة سيارته الجديدة.. ويجيب عن سؤال "نحط الشهادة فين؟"شاهد.. علي الألفي بختام مهرجان تون للموسيقىشاهد.. أحمد زاهر بكواليس فيلم زنزانة 7محمد نور: على الفنان تجاهل التعليقات المسيئة أو الرد عليها بطريقة جيدةشاهد.. شيكو برفقة محمد اوتاكا من كواليس مسلسل اللعبةكريم أبو زيد: سأركز في الغناء الفترة القادمة.. والسوق اختلفالدولفين "دانى" يرحب بالقفز واللهو مع السائحين في بلدة بإنجلترا ..فيديو وصور6 طرق بسيطة للتخلص من الفوضى داخل المنزل.. خليكى ست بيت شاطرةاعرف شروط تلقى طلبات تسجيل ذوى الاحتياجات الخاصة بمكتب التأهيل فى إسنامشروع عالمى بالأقصر.. انتهاء ترميم 13 كبشا فرعونيا بأياد مصرية.. صوراليوم.. الغرفة التجارية بالإسكندرية تناقش "قوانين حماية البيانات الشخصية"بعد توقف الأعمال.. برلماني يطالب "الإسكان" بإعلان موعد الانتهاء من محور الملك عبداللهاليوم.. وزير التموين يفتتح معرض "أهلا مدارس" بمدينة نصرما هو الزحار الأميبى وكيف يتم تشخيصه؟هروب عمال النفط مع اقتراب ثالث عاصفة خلال شهر من منصات نفط بحرية أمريكيةترامب: سأرشح امرأة على الأرجح لخلافة القاضية جينسبرجالولايات المتحدة تعيد فرض جميع العقوبات الدولية على إيران«الصحة العالمية»: ارتفاع إصابات كورونا في إفريقيا إلى مليون و390 ألف حالةترامب: سأوافق على اتفاق يتيح لتطبيق «تيك توك» العمل في أمريكا

فيديو.. عمود ماء عملاق يظهر قرب سواحل بلجيكا

   -  

عرضت قناة روسيا اليوم فيديو لعمود ماء عملاق يظهر قرب سواحل بلجيكا.

وفوجئ رواد أحد الشواطئ البلجيكية برؤية عمود مائي عملاق يظهر بالقرب من السواحل.

وتحدث هذه الظاهرة نتيجة دوران سريع لعامود من الهواء فوق مياه البحر ومع وجود سحابة مشبعة بالأمطار في السماء.

وكانت السلطات البلجيكية قررت تصنيف ثلاثة مناطق سويسرية ضمن قائمة اللون الأحمر، ما يعني منع المواطنين من السفر إليها بسبب تزايد اعداد الإصابات بكوفيد 19.

 وهذا القرار أثار عاصفة من التساؤلات والانتقادات سواء في الأوساط السويسرية أو البلجيكية، على اعتبار أن هذه المناطق كانت حتى نهاية الأسبوع الماضي ضمن قائمة اللون الأخضر، أي “مناطق آمنة”.

 وتعليقاً على الأمر، أكد وزير الخارجية البلجيكي فيليب غوفان، أن القرار اتخذ بناء على معطيات  علمية  قدمتها لجنة خبراء متخصصة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة