اليوم.. محاكمة ممدوح حمزة بتهمة التحريض على العنفمحاكمة 17 متهمًا بالاستيلاء على 500 مليار من ممتلكات الدولة اليوممرتضى منصور: كهربا نحس على الأهلي.. وأسوان واجه ٤ لاعبين فقط من الزمالكمرتضى منصور: البعض يريد عمل فتنة بين تركي آل الشيخ وجماهير الزمالكمرتضى منصور: من حق تركي آل الشيخ مساندة الأهليباسم مرسي: مش متابع «سوشيال ميديا».. وأتمنى فوز الأهلي على الودادباسم مرسي عن مفاوضات عودته للزمالك: أحدد مستقبلي نهاية الموسممرتضى منصور: جروس لم يعتذر عن تدريب الزمالكمرتضى منصور: نفاضل بين فيريرا ومدرب آخر.. والإعلان غدًاكهربا عن التتويج بالدوري مع الأهلي: حققت اللقب في بيتيبعد تتويج الأهلي بالدوري.. كهربا يوجه 3 رسائل إلى سيد عبدالحفيظسيد عبدالحفيظ يتحدث عن حظوظ الأهلي في دوري أبطال أفريقيا‏ترامب: أعطيت موافقتي على صفقة شراء أوراكل لـ"تيك توك"طهران تكشف عن شرطها الأساسي للتفاوض مع واشنطندعوى قضائية تتهم فيسبوك بتشغيل كاميرات مستخدمي إنستجرام دون علمهم!ترامب يوافق على صفقة "أوراكل" بشأن "تيك توك" من حيث المبدأحوار - عبد الحفيظ: من المستحيل مقارنة الدوري ببطولة تُلعب في يوم واحد.. وفزت مع الأهلي بـ30 لقباأري بابل: ما يحدث قلة احترام كبيرة لي من الزمالك.. ووكيله يوضح الخطوات القانونيةفي الجول يكشف – خطوة جديدة من الزمالك مع فيريرا.. والخطة البديلةمعتز عبدالفتاح: قطار الإصلاح تحرك والزيادة السكانية تلتهم الثروات

فيديو.. هل سيصبح الاشتراك فى تويتر بمقابل مادى؟

   -  

عرضت قناة العربية تقرير مفصلا عن هناك احتمال أن سيصبح الاشتراك فى تويتر بمقابل مادى.

وكان تويتر أعلن إن لجنة التجارة الفيدرالية قد تفرض عليه غرامة تصل إلى 250 مليون دولار للاستخدام غير السليم لأرقام هواتف المستخدمين وعناوين البريد الإلكترونى، إذ ستأتى الغرامات المحتملة بسبب انتهاك اتفاقية تويتر لعام 2011 مع لجنة التجارة الفيدرالية (FTC) لعدم تضليل المستهلكين حول كيفية حماية معلوماتهم الشخصية.

ووفقا لموقع  TheVergeالأمريكى، استخدم تويتر بين عامى 2013 و  2019 أرقام الهواتف وعناوين البريد الإلكترونى المقدمة "لأغراض السلامة والأمن" للمساعدة فى استهداف الإعلانات.

وكشف تويتر عن هذه الممارسة مرة أخرى فى أكتوبر، قائلاً إنها تمت "عن غير قصد" ووصفها بأنها "خطأ"، ومن الواضح أن لجنة التجارة الفيدرالية تعتقد أن تويتر ضلل المستهلكين من خلال عدم الكشف عن أن بياناتهم ربما تم استخدامها بهذه الطريقة.

يقول تويتر إن اللجنة أرسلت مسودة شكوى فى 28 يوليو تصف الانتهاكات المزعومة لاتفاقية 2011، ويقدر موقع تويتر أنه يمكن تغريمه فى أى مكان من 150 مليون دولار إلى 250 مليون دولار، ويخصص 150 مليون دولار توقعًا لغرامة.

وكتب تويتر فى ملفه 10-Q فى لجنة الأوراق المالية والبورصات: "لا تزال المسألة دون حل، ولا يمكن ضمان وجود توقيت أو شروط أى نتيجة نهائية".

قال متحدث باسم تويتر إن الشركة أدرجت نطاقًا تقديريًا للتسوية" فى ملف 10-Q المقدم  لأنه تم استلام الشكوى بعد تقديم نتائجها الفصلية فى 23 يوليو".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة