الهيئة العامة للاستعلامات: لا وجود قانونيا لجريدة الأخبار اللبنانية في مصر«رفض زواجها لرغبته فيها».. ضبط أب مارس الجنس مع ابنته بالدقهلية «مع الحفاظ على عذريتها»تسمم سيدة وأطفالها الأربعة إثر تناولهم وجبة طعام منزلي فاسدة بسوهاجاليوم.. محاكمة ممدوح حمزة بتهمة التحريض على العنفمحاكمة 17 متهمًا بالاستيلاء على 500 مليار من ممتلكات الدولة اليوممرتضى منصور: كهربا نحس على الأهلي.. وأسوان واجه ٤ لاعبين فقط من الزمالكمرتضى منصور: البعض يريد عمل فتنة بين تركي آل الشيخ وجماهير الزمالكمرتضى منصور: من حق تركي آل الشيخ مساندة الأهليباسم مرسي: مش متابع «سوشيال ميديا».. وأتمنى فوز الأهلي على الودادباسم مرسي عن مفاوضات عودته للزمالك: أحدد مستقبلي نهاية الموسممرتضى منصور: جروس لم يعتذر عن تدريب الزمالكمرتضى منصور: نفاضل بين فيريرا ومدرب آخر.. والإعلان غدًاكهربا عن التتويج بالدوري مع الأهلي: حققت اللقب في بيتيبعد تتويج الأهلي بالدوري.. كهربا يوجه 3 رسائل إلى سيد عبدالحفيظسيد عبدالحفيظ يتحدث عن حظوظ الأهلي في دوري أبطال أفريقيا‏ترامب: أعطيت موافقتي على صفقة شراء أوراكل لـ"تيك توك"طهران تكشف عن شرطها الأساسي للتفاوض مع واشنطندعوى قضائية تتهم فيسبوك بتشغيل كاميرات مستخدمي إنستجرام دون علمهم!ترامب يوافق على صفقة "أوراكل" بشأن "تيك توك" من حيث المبدأحوار - عبد الحفيظ: من المستحيل مقارنة الدوري ببطولة تُلعب في يوم واحد.. وفزت مع الأهلي بـ30 لقبا

حسام عاشور: تركي اّل الشيخ يحب الأهلي أكثر من مسؤوليه ‏

   -  
حسام عاشور - صورة أرشيفية

أكد حسام عاشور، قائد فريق النادي الأهلي السابق، أن هناك حملة ممنهجة تقوم ضده خلال الفترة الأخيرة.

وأضاف عاشور في تصريحات تليفزيونية:«كنت مثالاً للالتزام على مدار 16 عاماً داخل الأهلي، ولكن اندهشت من هجوم الجميع ضدي عندما أشادت بتركي اّل الشيخ ووجهت له الشكر عقب ابلاغي بأن طلباتي أوامر».

وواصل:«تركي اّل الشيخ يحب النادي الأهلي وجماهيره ربما أكثر من مسئوليه».

وأنهى عاشور تصريحاته مؤكداً أن الأهلب سيظل بيته الدائم وسيظل تربطه علاقة وطيدة بالنادي وجماهيره، مشيراً إلى أن علاقته انتهت بالمسئولين الحاليين بالنادي.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    94,640
  • تعافي
    44,066
  • وفيات
    4,888
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    18,385,410
  • تعافي
    11,607,760
  • وفيات
    695,381
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة