وصفات طبيعية لإزالة طلاء الأظافر بخطوات بسيطة.. مش محتاجة تشترى أسيتونإطلاق موسم سباق الهجن الجديد بشرم الشيخ بالتزامن مع ذكرى انتصارات أكتوبراليوم.. "مصر للطيران" تسيّر 38 رحلة دولية تقل 5 آلاف راكباليوم.. حملة لتنظيف قاع البحر الأحمر في اليوم العالمي للتنظيف7 أطعمة لتنظيف القولون أبرزها الزنجبيل وعصير الخضار والفاكهةعايز تتعلم الهندسة الإسلامية قدم فى بيت جميل للفنون التراثيةنيللي كريم بطلة "العميل صفر" أمام أكرم حسني بتوقيع محمد ساميالهيئة العامة للاستعلامات: لا وجود قانونيا لجريدة الأخبار اللبنانية في مصر«رفض زواجها لرغبته فيها».. ضبط أب مارس الجنس مع ابنته بالدقهلية «مع الحفاظ على عذريتها»تسمم سيدة وأطفالها الأربعة إثر تناولهم وجبة طعام منزلي فاسدة بسوهاجاليوم.. محاكمة ممدوح حمزة بتهمة التحريض على العنفمحاكمة 17 متهمًا بالاستيلاء على 500 مليار من ممتلكات الدولة اليوممرتضى منصور: كهربا نحس على الأهلي.. وأسوان واجه ٤ لاعبين فقط من الزمالكمرتضى منصور: البعض يريد عمل فتنة بين تركي آل الشيخ وجماهير الزمالكمرتضى منصور: من حق تركي آل الشيخ مساندة الأهليباسم مرسي: مش متابع «سوشيال ميديا».. وأتمنى فوز الأهلي على الودادباسم مرسي عن مفاوضات عودته للزمالك: أحدد مستقبلي نهاية الموسممرتضى منصور: جروس لم يعتذر عن تدريب الزمالكمرتضى منصور: نفاضل بين فيريرا ومدرب آخر.. والإعلان غدًاكهربا عن التتويج بالدوري مع الأهلي: حققت اللقب في بيتي

خضعت لعملية جراحية 6 ساعات.. شقيقة نادين نجيم تكشف تطورات حالتها الصحية

-  
نادين نجيم

كشفت الاعلامية اللبنانية ريما نجيم آخر تفاصيل الحالة الصحية للفنانة اللبنانية نادين نجيم بعد تعرضها للإصابة ونقلها للمستشفى؛ نظرًا لقرب منزلها من موقع الانفجار الأليم الذى هز أرض مرفأ بيروت، مساء أمس. 

وأوضحت ريما نجيم عبر صفحتها على موقع التغريدات "تويتر" أن نادين نسيب نجيم تأذت من الانفجار وتم نقلها للمستشفى وأجريت عملية جراحية ناجحة، حيث غردت قائلة: "لكل اللي عم يسألوني عن نادين نسيب نجيم وبدّن يطمّنوا عنّا بعتذر كون عم بنقل خبر بيشغل البال بس نادين تأذّت بالانفجار خضعت لعملية جراحية طويلة استمرّت 6 ساعات وهي حاليًا أفضل والأولاد بأمان الحمدلله انشاءلله قريبًا بتحكي معكن هيّ بس طلبت طمّنكن عليها".

اقرأ أيضًا :

وكانت طالبت الاعلامية رضوى الشربيني متابعيها عبر حسابها على "فيسبوك"، بالدعاء لـ نادين نجيم. 

وكتبت رضوى الشربينى: "نادين نجيم فى المستشفى .. ادعولها ".

وتسبب انفجار بيروت في دمار هائل بالمباني السكنية والمتاجر والسيارات على بعد عشرات الكيلومترات من موقع الحادث في مرفأ بيروت.


لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة