كتير على المواطنين.. برلمانية: متر التصالح في مناطق العزب بالقليوبية وصل إلى 175 جنيها.. فيديو19 مصطلحا واردا بمواد قانون الجمعيات الأهلية.. تعرف عليهاتقرير لا يفوتك.. مراحل التصالح على مخالفات البناء والمستندات المطلوبة"محمد على الخائن وفيضان النيل".. أبرز القضايا على طاولة التوك شوتنفيذ مشروع الطاقة المتجددة للمناطق المنعزلة بقرية الرملة بجنوب سيناء"البيئة" تطلق حملة ترويجية للمحميات الطبيعية من "رأس محمد"اليوم.. قطع مياه الشرب عن 7 مناطق في القاهرة لمدة 18 ساعة10 معلومات عن الأقباط الثلاثة في إسنا.. يحتفل الأهالي بعيدهمإصلاح كسر في ماسورة مياه 4 بوصات بالبياضية جنوب الأقصر13 معلومة للمصريين بالخارج بشأن انتخابات البرلمانعقوبات قاسية على كمسارية القطارات حال التجاوز في حق الركابمطار القاهرة ينقل 17 ألف راكب على متن 153 رحلة خلال الـ24 ساعة الماضيةالجريمة في 24 ساعة| عاطل يقتل سائقًا ويدفنه بمنزله.. وطفل يخنق ابن عمه حتى الموت"تفاصيل وقف شهادات 15%" فى برنامج "بنكنوت" على "نغم إف إم"أسعار الأسماك فى سوق العبور اليوم.. البورى من 32 لـ 46 جنيه للكيلواعرف قيمة مقابل التحسين للأراضى المنضمة للكتلة العمرانيةالأوقاف توزع 13 طن لحوم من صكوك الأضاحى فى 4 محافظات اليومتقدم 5 مرشحين وارتفاع عدد المتقدمين لـ104 فى كفر الشيخوصول أولى الرحلات الفرنسية لمطار الغردقة الدولى أول أكتوبر9 حالات تتطلب غسل الأيدى حتى تحمى صحتك من الأمراض بعيدا عن كورونا

فيديو| "أنا بعتذرلك".. الهضبة ودينا الشربيني يحتفلان بعيد ميلاد تركي آل الشيخ

-  
عمرو دياب
كتب- ضياء مصطفى:

تداولت حسابات عبر موقع إنستجرام، فيديو للفنان عمرو دياب مع الفنانة دينا الشربيني، وهما يوجهان رسالة للمستشار تركي آل الشيخ، بمناسبة عيد ميلاده.

وقال دياب في الفيديو: "كل سنة وأنت طيب يا أنو ناصر، وعقبال مليون سنة، ونكلمك بعد ما الأغنية تكسر الدنيا، وأنا سمعتها لدينا وبعتذرلك".


فيما قالت دينا الشربيني: "كل سنة وأنت طيب، وعقبال مية سنة، والأغنية تجنن، هتكسر الدنيا كالعادة".

واحتفل تركي آل الشيخ بعيد ميلاده الـ39، قبل يومين، فيما يمر بوعكة صحية، تطلبت وجوده في أحد المستشفيات.






View this post on Instagram

A post shared by Exclusive picture (@exclusive.picture) on

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة