القوى العاملة توفر 2300 وظيفة براتب يصل لـ6 آلاف جنيه بعد قليل"أطباء السويس": "كوافيرات" ينتحلون صفة أطباء أمراض جلديةبدء تلقي طلبات المرشحين لـ"النواب" بمحكمة شمال القاهرة لليوم الخامسمصرع عامل بلدغة عقرب داخل منزله في سوهاجمدرسة ومحطة كهرباء ومجرى سباق دولي للتجديف في العلمين الجديدةبالتفاصيل.. 227 وظيفة متاحة بمرتب 4000 جنيه من وزارة النقللماذا ينسى بعض الأشخاص الأحلام؟حملة تعقيم لمحكمة العريش وبدء استقبال طلبات المرشحين المحتملين للنواب.. صورالسلطات الأمريكية تضبط امرأة حاولت تسميم ترامبضبط عامل بتهمة الاتجار في المخدرات بالقاهرةالدولار يتراجع قرشين والذهب يرتفع 4 جنيهات خلال أسبوعالدرهم الإماراتي يتراجع قرشا والإستراليني يرتفع قرشين في بداية التعاملات اليوميةمصرع مسنة في انهيار جزئي لمنزل بأسيوطاستقرار الدولار و10 بنوك الأقل سعرا للشراءلماذا أوقفت التعليم طباعة 30 مليون كتاب للثانوية العامة؟إصابة 3 من أسرة واحدة في انهيار جزئي بمنزل قديم في أسيوطاستقرار الذهب وعيار 24 بـ988 جنيهاالبابا يشيد بخدمة أسقفية الشباب: فكرة فعالة ومؤثرة وامتدت للمهجر100 منحوتة عالمية .. "الرحالة" النحات فرانك برونو يجسد الشعور بالغربةس وج.. كيف استقبل أهل المدينة المنورة النبى محمد بعد هجرته من مكة؟

في تريند "يوتيوب".. سعد وشاكوش يهزمان إليسا وحمو بيكا ومصطفى شوقي

-  
سعد وشاكوش
كتب- ضياء مصطفى:

تصدرت أغنية "100 حساب" لأحمد سعد وحسن شاكوش تريند يوتيوب "موسيقى" بعدما حققت 3.5 مليون مشاهدة في 6 أيام.

وتفوقت الأغنية على أغنية الغسالة للمطرب ويجز، وهي الأغنية الرسمية للفيلم الذي يحمل الاسم نفسه، إذ حققت 2.3 مليون مشاهدة في أسبوع واحد.

كما جاء في المركز الثالث مهرجان "باتون ساليه" لحمو بيكا في المركز الثالث بتحقيقها 1.8 مليون مشاهدة في 5 أيام.

ويأتي بذلك ألبوم إليسا في المراكز التالية من خلال أغاني: "حبة اهتمام، أنا شبه نسيتك، عظيمة، هعتبرك مت، ليك لوحدك، مباحة ليك، على حس حكايتنا"، على الترتيب.

ثم جاءت أغنية ضارب عليوي لمصطفى شوقي بعدما حققت 1.8 مليون مشاهدة في 4 أيام.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة