خلال ساعات.. الأرصاد تعلن نهاية فصل الصيف رسميا وهذا ما سيحدثأسعار اللحوم البلدى اليوم.. الضأن يبدأ من 120 جنيهًالجنة حكومية لمتابعة تأمين شركات الكيماويات والأسمدة وتنفيذ إجراءات الأماناليوم.. سموحة ضيفاً ثقيلا على المصرى بستاد برج العرب بالاسكندرية"كباتن" الأهلي يقترحون تخصيص جزء من مكافأة الدوري لمؤمن زكريامراكز تصحيح امتحانات الدور الثانى للثانوية الأزهرية تنتهى من 26 مادة للقسميننوال الزغبي على تويتر: "روحوا تعالجوا"مى سليم بنت بلد جدعة فى مسلسل "ضربة معلم" مع محمد رجبعمرو أديب ساخرا: قنوات الإخوان بوظت مزاج المقاول الهاربعمرو أديب يغني على الهواء بعد عرض فيديو له: "أنا أهو.. قمر 14 أهو"أطباء عزل كفر الدوار يتدخلون لإنقاذ مريض مصاب بقرحة منفجرة بالأمعاءضاحي خلفان يقدم مبادرة لفلسطين وإسرائيل: اندمجوا في دولة واحدةبعد جدل "رفقا".. أستاذ عقيدة: الأحاديث النبوية ليست للغناءنقيب الأسنان يحدد 4 مراحل للأسعار الاسترشادية.. ويطالب بإعفاء ضريبي"بنى سويف" تعقد اختبارات للمهندسين المرشحين للعمل بديوان المحافظة اليومبعد الإعلان عن 34 خدمة جديدة.. الخدمات التي تقدمها بوابة مصر الرقمية"دفاعا عن المقعد".. نواب البرلمان القدامى في مواجهة الجدد بالقليوبيةرأس غارب تحرر العقود لمستحقي الوحدات السكنية لمتضرري السيول10 معلومات عن زيارة وزير النقل إلى الأقصر: تفقد 8 مشروعاتمن تهمة ادعاء النبوة للانتخابات.. قصة مرشح برلماني تثير جدلا بالمنوفية

"قلبي مكسور".. سلمى حايك تواسي الشعب اللبناني بعد انفجار بيروت

-  
سلمى حايك
كتبت- ياسمين الشرقاوي:

أعربت النجمة الميكسيكية من أصل لبناني، سلمى حايك، عن حزنها، جراء الانفجار، الذي وقع اليوم الثلاثاء، بالعاصمة اللبنانية بيروت.

ونشرت "سلمى"، مقطع فيديو للانفجار عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، وعلقت: "دمر انفجاران اليوم عاصمة لبنان، قلبي مكسور على جميع الأشخاص الذين فقدوا أحباءهم والمتواجدين في المناطق المتضررة في بيروت المحبوبة".

ووقع انفجار في مرفأ بيروت، هز العاصمة اللبنانية، وأسفر عن سقوط العديد أكثر من 50 قتيلا و2500 مصاب، وتهشم واجهات المنازل، وتدمير سيارات.






View this post on Instagram

A post shared by Salma Hayek Pinault (@salmahayek) on

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة