تاكيس جونياس: الزمالك لم يتفاوض معي رسميا وإيهاب جلال من أفضل المدربينأحمد بلال مقيما مروان محسن: ثقته بنفسه معدومة ..فيديووفاة والد المعلق الرياضي أحمد الطيبرغم هروبه في الولاية الأولى.. الزمالك: لا توجد لدينا أزمة في التعاقد مع باتشيكوأحمد بلال: بيراميدز أحدث طفرة في الكرة المصرية.. ويحتاج 30 عاما ليصبح جماهيرياكندة علوش تنشر برومو حكايتها «ضي القمر» | فيديوتامر حسني يطرح ألبومه الجديد «خليك فولاذي» خلال أيامالدنيا مولعة.. رد جديد من أحمد الفيشاوي على محمد رمضانشكرا لكل من سأل عني.. عمر كمال يطمئن جمهوره بعد شائعة إصابته بـ كورونابعد شهرين.. تعرف على إيرادات فيلم Tenetبعد البراءة.. أحمد عز يطالب شقيقة زينة بدفع 2 مليون جنيه.. تفاصيل بالفيديوشاهد كهربا يلتقط "سيلفى" مع جماهير الأهلى بعد مباراة نادى مصراليوم.. طلائع الجيش يدخل معسكرا مغلقا استعداداً لمواجهة حرس الحدود بالدوري"الفيزياء المسلية" ترجمة عربية لـ كتاب روسى عن العلوم فى حياة البشردراسة: سم العنكبوت مسكن لألم متلازمة القولون العصبيوصفات طبيعية للبشرة من المانجو.. من التنظيف العميق للترطيبفوائد العسل الأسود على صحتك وجمالكأهالي "الخطاطبة" يستغيثون بمحافظ المنوفية بعد ارتفاع منسوب النيلمحمد صلاح: الفريق الحالي أفضل من الأسماء التي قادها باتشيكو سابقا.. وأتشرف بالعمل معه مجدداخبر في الجول - موقف الأهلي وفايلر وجهازه المعاون قبل اجتماع الحسم

"أختي هناك".. هنا شيحة حزينة على بلدها الثاني

-  
هنا شيحة
كتبت- ياسمين الشرقاوي:

استغاثت الفنانة هنا شيحة، من الانفجار الواقع في العاصمة اللبنانية بيروت، مؤكدة أن شقيقتها تتواجد بلبنان، في إشارة منها إلى رشا.

ونشرت "هنا"، مقطع فيديو من الانفجار، وعلقت: "يا رب يسلم أختي وعائلتي كلها في لبنان بلدي الثاني، مش مصدقة اللي بيحصل وليه!، الدمار لا دين له، يا رب يحفظ لبنان وشعبه، قلبي معكم ويا رب يسلمكم ويبعد عنكم كل شر".

رشا شيحة هي الأخت الكبرى لهنا، وشاركت في الفترة الأخيرة في العديد من المظاهرات اللبنانية، فهي متزوجة من لبناني وعاشت ودرست في لبنان، كما أن والدتهما لبنانية.

ووقع انفجار في مرفأ بيروت، هز العاصمة اللبنانية، وأسفر عن سقوط العديد أكثر من 30 قتيلا و2500 مصاب، وتهشم واجهات المنازل، وتدمير سيارات، وتواصل قوات الإنقاذ مساعدة العالقين.






View this post on Instagram

A post shared by Hana Shiha (@hanashiha) on

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة