عبد الحفيظ: أتفائل بتتويج بايرن بدوري الأبطال.. ولابد أن نضم أقوى العناصر في كل الخطوطبرة الملعب.. عمر جابر: مبحبش الكوسة وبعشق الملوخية وكوكا بيغلبنى فى البلايستيشنالأهلى يهنئ جيلبرتو بعيد ميلادهأحمد على يقود هجوم إنبى أمام الإسماعيلى.. والدراويش يعتمد على حمدى زكىسيد عبد الحفيظ يتحدث عن صفقات الأهلى الصيفية وآخر تطورات موقف أزاروحازم إمام يتحدث عن مواصفات مدرب الزمالك الجديد من أجل أفريقياإبراهيم محلب ومحسن صلاح فى جنازة والدة نائب رئيس المقاولون.. صورالخطيب يجتمع مع فايلر لحسم ملف صفقات الأهلي للموسم الجديدوزارة الرياضة تنفذ برنامج "طور وغير" لشباب المحافظات الحدوديةمتحدث الإسماعيلى: سوء النتائج دفع هواة تصفية الحسابات للتجرؤ على النادىكاف يشيد بالسلام الجمهورى لمصر: النشيد الوطنى بصوت 70 ألف متفرج شىء آخر..فيديونقاد: حسن طلب «شاعر الإنسانية».. ربط الشعر بالفلسفةعادل حسان: عودة «أحوال شخصية» على مسرح أوبرا ملككيف سخر "الزعيم وغانم وبدير" من شائعات الوفاة؟المدارس الكاثوليكية تستعد للعام الدراسي بانتخاب الأمانات الفرعيةمحمد رجب يواصل تصوير "ضربة معلم" داخل مدينة الإنتاج الإعلاميأحمد مجدي عمارة يدعم "100 مليون صحة" بـ"الرياضة حياة"مصطفى درويش يلتقي معلمته بعد 30 عاما: نزلت بوست إيديهاترميم مقتنيات أحمد زكي وتنظيف جوائزه بـ"ماء ذهب" بـ40 ألف جنيهنائب بـ"الشيوخ": ملفات الصعيد والشباب والمرأة على رأس أولويات المجلس

جمال حمزة: حسن شحاتة معذور في عدم ضمي للمنتخب

   -  

أكد جمال حمزة نجم الزمالك السابق أنه يلتمس بعض العذر للمدير الفني السابق للمنتخب الوطني حسن شحاتة في عدم ضمه إلى صفوف الفراعنة في فترة الجيل الذهبي الذي حصد ثلاث بطولات أمم إفريقيا متتالية أعوام 2006 و2008 و2010.

وقال جمال خلال حواره لبرنامج "أوضة اللبس" الذي يقدمه أحمد حسام ميدو عبر شاشة قناة النهار: " حسن شحاتة كان يعتقد أنني لن أقبل الجلوس على دكة البدلاء وأنني سأثير المشاكل رغم أن الوضع في المنتخب يختلف عن الأندية ".

وعن فترة تألقه مع الزمالك قال جمال: " كوِّنت خط هجوم قويا مع حسام حسن وحازم إمام، وحصدنا العديد من البطولات، وأعتقد أن حازم إمام أحرف لاعب شاهدته في مسيرتي وهو أحرف مني".

وتحدث جمال حمزة عن أجمل هدف في مسيرته قال: " هدفي في شباك حرس الحدود الأجمل في مسيرتي، لأنه جاء بعد تشميسة لمدافع الحرس".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة