43 رحلة دولية تقل 5472 راكبا تغادر مطار القاهرة إلى عدة وجهات مختلفةوزير الأوقاف: تقوية الدولة الوطنية وترسيخ مبادئها واجب شرعى ووطنىالرى تنفذ سيناريو محاكاة أزمة بمحطة رفع فى الشرقية استعدادا لموسم السيولوكيل الأزهر: اعتماد نتيجة الدور الثانى للثانوية عقب الانتهاء من التصحيحوزير النقل يبحث مع سفير كوريا توريد قطارات جديدة لخطى المترو الثانى والثالثالدكتورة ياسمين الكاشف أفضل مرشد أكاديمى بالجامعات الحكومية والخاصة 2020"العمالة غير المنتظمة" تقر منح استثنائية لـ20 عاملاً بجنوب سيناءوزير النقل يبحث مع سفير كوريا الجنوبية بالقاهرة تدعيم التعاون الحالي والمستقبلي في مجالات النقل"وقعوا في بعض".. المقاول الهارب يهاجم الجزيرة وإخواني يفضح اللجانصحة الشرقية: المبادرات الرئاسية نجحت في فحصت معظم المصريينإيهاب فهمي يعاني من فقدان السمع في "ريما"مصادر لـ"الوطن": اعتماد مرشحي الوفد بالقائمة الوطنية لانتخابات النواب157 مرشحا محتملا للبرلمان في جنوب الجيزة بعد 96 ساعة من فتح البابرئيس "السد العالي": السد آمن ونصرف مياه لأغراض الزراعة والشربحلاوة: الشعب أسقط الإخوان أمس وأقول للممثل الفاشل: وقت الحساب سيأتىطبيب يهتك عرض مريضة ببني مزار.. والنقابة تتوعد بشطبه بعد التحقيقتحديث الصناعة يطلق عدة ندوات تعريفيه بالأسواق الخارجية لزيادة الصادرات"شعبة المستوردين" تشيد بتخفيض الجمارك.. وتؤكد: يشجع الصناعة المحليةأسعار العملات فى السعودية اليوم الاثنين 21-9-2020أسعار الذهب والعملات اليوم الاثنين 21-9-2020

الدوري الأوروبي.. هل يحجز مان يونايتد مقعدًا الليلة في دور الـ 8 ؟

   -  

يستضيف نادي مانشستر يونايتد فريق لاسك لينز النمساوي اليوم الأربعاء، على ملعب "أولد ترافورد" معقل الشياطين الحمر، في إياب دور الـ 16 من الدوري الأوروبي.

وتغلب مان يونايتد على لاسك لينز ذهابا بخماسية نظيفة، ويتطلع إلى تفادي المفاجآت المدوية في لقاء الإياب اليوم الأربعاء ومواصلة المشوار حتى اعتلاء منصة التتويج تحت قيادة مديره الفني أولي جونار سولشاير.

وقال برونو فيرنانديز الذي انضم إلى صفوف مانشستر يونايتد في يناير الماضي بعد تحقيق فريقه للفوز الكبير في مباراة الذهاب :"الآن ينصب تركيزنا على الدوري الأوروبي، حيث إنها بطولة جيدة ونرغب في التتويج بها".

وأضاف :"جئت إلى مانشستر من أجل الفوز بالألقاب. نحن بحاجة إلى خوض كل مباراة بهدف الفوز. وإذا خضنا الدوري الأوروبي وفزنا بكل مباراة، سنتوج باللقب".

وتأهل مانشستر يونايتد إلى الأدوار الإقصائية بعد اعتلاء صدارة دور المجموعات، برصيد 13 نقطة حيث حقق الفوز في 4 لقاءات وتعادل في مباراة وخسر أخرى.

واستقبلت شباك اليونايتد هدفين فقط، مقابل تسجيل رفقاء راشفورد 10 أهداف.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة