أول تعليق من أمير مرتضى عن اقتراب الزمالك من التعاقد مع «فيريرا»بدر بانون.. قائد جديد في خط دفاع الأهلي (تقرير بالصور والفيديو)الولايات المتحدة تعلن إعادة فرض جميع العقوبات الدولية على إيراندار الجد عنان .. الطفل عبدالرحمن: سعيد بحصولي على المركز الثاني لأفضل عمل عالمي للتوعية بـ كوروناالتنمية المحلية: أموال التصالح تعود للمواطن مرة أخرى .. فيديوكورونا في الدماغ.. الفيروس القاتل يتطور ويصيب الخلايا العصبية.. فيديوحسام حسني: سيطرنا على موجة كورونا الأولى.. ونتمنى أن يكون اللقاح جاهزا في أول2021كاتب صحفي: الوضع الليبي شديد التعقيد .. فيديومعتز بالله عبدالفتاح: قطار الإصلاح الاقتصادي في مصر تحرك للاتجاه الأفضل.. فيديو5 ملايين خازوق .. عبد الحليم قنديل: لن يتحرك حجر واحد لدعوات المقاول الهاربمركز أورام قنا.. خدمة طبية للتخفيف عن أهل الصعيد.. فيديوعلي جمعة: تطبيق شرع الله لا يعجب الإخوانعلي جمعة: المساهمة بـ"شير" لكذب الإخوان من الكبائرالولايات المتحدة تتخطى حاجز 200 ألف وفاة بفيروس كوروناقبول 22 ألف طفل فى رياض الأطفال بالقاهرة بتنسيق المرحلة الأولىالتموين تكشف مميزات طرح منافذ المجمعات الاستهلاكية بالشراكة مع القطاع الخاصصحة المنوفية مبادرة 100 مليون صحة تستهدف 940 ألف مواطنبورشورات توعية وصيانة مدارس استعدادات مياه المنيا للعام الدراسى الجديدلجنة تنظيم المياه وحماية المستهلك تشيد بمحطات مياه شرب المنياجامعة طنطا: دعم البنية الإلكترونية لمواكبة الجيل الرابع من الجامعات

جمال حمزة: حياتي كلها اتغيرت بعد التوقيع للأهلي

   -  
جمال حمزة

أكد جمال حمزة، نجم الزمالك السابق أنه لم يترك الزمالك وانتقل منه مباشرة للعب في صفوف الأهلي، موضحًا أنه خاض تجربة احتراف في صفوف ماينز الألماني، وعاد إلى مصر بعد فسخ التعاقد عقب تغيير المدير الفني الذي اختاره للعب هناك.

وقال جمال خلال حواره لبرنامج "أوضة اللبس" الذي يقدمه أحمد حسام ميدو عبر شاشة قناة النهار: " بعد العودة من ألمانيا فكرت بالعودة للزمالك، ووقتها تولى حسام حسن قيادة الفريق، وحازم إمام عضو مجلس الإدارة وقتها نصحنى باللعب 6 أشهر في أي نادٍ، ثم أعود ببداية الموسم لصفوف الزمالك، وانتقلت للجونة وتألقت تحت قيادة كابتن إسماعيل يوسف".

وأضاف لاعب الزمالك السابق: " وقعت عقد عودتي للزمالك مع عمرو الجنايني عضو المجلس وقتها، ولم يخطرنِ أحد بالانضمام للتدريبات ببداية فترة الإعداد ودخلت في مقارنة مع أحد اللاعبين فقررت المفاضلة بين العروض الأخرى ومنها الجونة والإسماعيلي والمقاصة والأهلي واخترت الأهلي حتى أستفاد ماديا وألعب بالمنتخب ونوع من العند والغضب قررت الانتقال لصفوف الفريق الأحمر".

واستطرد: " بعد مرور أول أسبوع وجدت أن حياتي كلها تتغير وليس مجرد تغيير فريق، وأصبحت محروما من رؤية أصدقائي داخل النادي الأبيض الذي تربيت به، وبعد قضاء أسبوع والسفر إلى ألمانيا لبداية فترة الإعداد؛ طلبت الرحيل من هادي خشبة مدير الكرة بالنادي الأحمر، بسبب عدم القيد بالقائمة الأفريقية، وكان هذا الأمر فرصة لإنهاء علاقتي والرحيل عن الأهلي".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة