المشى على الماء .. معجزة للمسيح لم ينجح فيها أحدمحمد الفحام كتب أول مؤلفاته فى الثانوية وترك التجارة وأصبح شيخا للأزهر الشريفافتتاح 3 مساجد جددتها "الأوقاف" في الأقصر |صورسكرتير عام الفيوم يفتتح مسجدا بـ"يوسف الصديق" بعد إحلاله وتجديده بتكلفة مليون جنيه| صور904 طلبات للتصالح على مخالفات البناء في مطروح.. ورئيس المدينة: أعداد الطلبات في تزايدضبط 1727 كيلو دجاج فاسد بالشرقيةضبط 3 أطنان دقيق 4550 لتر مواد بترولية قبل تهريبهم للسوق السوداء في الشرقية190 مليونا و890 ألف جنيه لتنفيذ 8 مشروعات خدمية وتنموية بـ"كفر صقر""تعليم الغربية" تنهى استعداداتها لامتحانات الدور الثاني للدبلومات الفنيةافتتاح 6 مساجد جديدة بقرى كفرالشيخ بتكلفة 15 مليون جنيه| صورتعرف على أبرز أنشطة "وزارة التعاون الدولي" في أسبوعنقابة الصحفيين تعلن صرف بدل التدريب و التكنولوجيا لأعضائها الأحد المقبلمحافظ أسيوط ومدير الأوقاف يفتتحان مساجدا جديدة بالمحافظة.. صورالأوقاف تنشر فيديو لأعمال رفع كفاءة المركز الإسلامي المصري في تنزانياكيف تتم توعية أهالي الأسمرات بأضرار المخدرات فى 14 معلومة؟مطرانية طما تعلن عودة الأنشطة الكنسية بنسبة 50%مسجد باصونة.. أيقونة معمارية على أرض مصرية.. فيديوالتضامن تؤكد تعقيم 49 دار مسنين في القاهرة والجيزةهيئة الرعاية الصحية تؤكد دراسة جميع شكاوى ومقترحات المواطنين.. صورتخفيضات 20% بمعرض "أهلا مدارس".. إنفوجراف

ارتفاع عدد ضحايا انفجار بيروت إلى 78 قتيلاً و4 آلاف مصاب.. ومساعدات دولية تصل قريبًا

   -  
أرشيفية

أعلنت وزارة الصحة اللبنانية عن ارتفاع عدد قتلى انفجار بيروت إلى 78، بينما بلغ عدد المصابين 4 آلاف، وفق ما نقلت "إكسترا نيوز".

ونقل موقع "العربية" في أنباء عاجلة أن الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون أعلن عن وصول أطباء طوارئ إلى بيروت في القريب العاجل.

وأعلنت فرنسا عن إرسال أطنان من المساعدات الطبية إلى بيروت لدعم عمليات إسعاف مصابي الانفجار المدوي الذي وقع في مرفأ المدينة، وأسقط إلى الآن عشرات المصابين وآلاف الجرحى.

ونقل "العربية" أيضًا أن زير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو أبلغ رئيس الوزراء اللبناني السابق سعد الحريري، بإرسال مساعدات أمريكية عاجلة إلى لبنان.

كما أعلن صندوق النقد تضامنه مع الشعب اللبناني في محنته.

ودوي انفجار ضخم بالعاصمة اللبنانية، الثلاثاء، ضرب منطقة المرفأ، وأسقط آلاف الضحايا بين قتيل جريح، فيما أعلنت منظمة الصحة العالمية أنها تعمل مع شركائها في لبنان لتلبية الاحتياجات العاجلة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة