المقاول الهارب محمد على فى آخر ظهور من داخل أحد الملاهى الليلية.. فيديوالصحة: علاج المتواجدين فى القوائم الانتظار تخطى 4 مليارات جنيه حتى الآنالسيسى: مصر ستتصدى لتجاوز الخط الأحمر "سرت – الجفرة" دفاعا عن أمنها القومىالسيسى يطالب بتحقيق الطموحات المشروعة لشعب فلسطين فى إقامة دولته المستقلةالسيسى عن سد النهضة: النيل ليس حكرا لطرف ومياهه لمصر ضرورة للبقاءالسيسى: الإصلاح الاقتصادى مكن مصر من تحقيق معدلات نمو إيجابية رغم كوروناالسيسى أمام الأمم المتحدة: لم نتاجر أو نبتز ولم نقصر فى أداء واجبنا الإنسانى إزاء 6 ملايين لاجئ"اليوم السابع" ينشر فيديوهات كلمة الرئيس السيسى عن ليبيا وسد النهضة من داخل الأمم المتحدةنص كلمة الرئيس السيسى أمام الدورة الـ 75 للجمعية العامة للأمم المتحدةوزير الاتصالات: سرعة الإنترنت تضاعفت ونسعى لتحسين الخدمة مع بداية الدراسةالإخوان ميكس كل حاجة والعكس.. وائل غنيم يستشهد بـ محمد مرسى للرد على دعوات الجماعة للتظاهرالتنمية المحلية تعلن 8 مليارات و600 مليون جنيه حصيلة التصالح بمخلفات البناءإحالة سائق للجنايات بتهمة خطف ابن صاحب مصنع للحصول على فديةإصابة 6 أشخاص في تصادم على الصحراوي الشرقي بالمنيامجلس الدولة يعتمد الحركة القضائية للمحاكم الإدارية والتأديبية للعام 2020-2021رئيس مدينة القصاصين الجديدة يتفقد المستشفي ويتابع آلية عمل الأقسامإزالات فورية للتعديات على الأراضي الزراعية بالفيومللمرة الأولى: 16 شركة من شعبة الاقتصاد الرقمي بغرفة القاهرة تستعرض حلولها التكنولوجية لتطوير منظومة التعليم الإلكترونيننشر نص كلمة السيسي أمام الدورة 75 للجمعية العامة للأمم المتحدةظل حبيس الأدراج عشرات السنين .. التأمين الصحي الشامل هدية السيسي للمصريين

فيديو.. 10 مشاهير جدد أمام النيابة الكويتية فى قضية مشاهير غسيل الأموال

   -  

عرضت قناة العربية تقرير مفصلا عن 10 مشاهير جدد أمام النيابة الكويتية فى قضية مشاهير غسيل الأموال.

وكانت النيابة الكويتية، قضت بتجميد أرصدة مشاهير وسائل التواصل الاجتماعى والتحفظ على كافة ممتلكاتهم، بما فيها عقاراتهم، ومنع وكلائهم وممثليهم من التصرف بها لحين فصل القضاء بالدعاوى، ونص قرار النائب العام على: التحفظ على أموال المتهمين المودعة لدى جميع البنوك الكويتية والأجنبية العاملة فى دولة الكويت، وأية أموال أو أوراق مالية أخرى مودعة فى هذه الحسابات أو فى صناديق الاستثمار، أو تودع مستقبلا بها.

وكما نص على التحفظ على جميع العقارات المملوكة أو المخصصة والمسجلة بأسمائهم لدى إدارة التسجيل العقارى والتوثيق، أو لدى وزارة المالية، مع تجميد هذه الأموال، ومنعهم أو من يوكلونهم أو من ينوب عنهم أو من يمثلهم، من التصرف فيها وإدارتها، على ذمة القضية لحين الفصل بالدعوى الجزائية.

 من جهته، قال مصدر مطلع، إن قرار منع السفر احترازى خشية هروب أى متهم من البلاد، وصدوره يعنى توافر شبهات وأدلة فى الجريمة تراها النيابة العامة، بحسب ما لديها من مستندات. ولفت إلى احتمالية أن يكون هؤلاء المتهمون دفعة أولى، حيث ستقدم أسماء جديدة فى الأيام المقبلة، نظرا للنهج الجديد فى محاسبة كل متورط وعدم استثناء أحد. وكشف أن الأجهزة الأمنية تراقب حاليا 27 مواطنا ومقيما يُشتبه بضلوعهم فى عمليات غسل الأموال، بينهم تجار خمور ومخدرات.

ووفق مصدر أمني، فإن الأدلة قطعية على بعض هؤلاء. وقال المصدر إنه يجرى جمع المعلومات والتحريات حول أعمال هؤلاء المشتبه بهم وأنشطتهم وثرواتهم، كما يتم رصد أى تحركات مشبوهة لهم، وسيحال إلى جهات التحقيق كلّ من يثبت عليه هذا العمل الإجرامى لينال عقابه وفق القانون.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة