توتنام يتأهل لثمن نهائي الكأس بعد إلغاء مباراته ضد ليتون أورينتالحكومة تنفي ارتفاع أسعار الأدوات المدرسية بـ«أهلاً مدارس» بأكثر من 25% من نظيرتها بالأسواقالجلوس لفترات طويلة يزيد من خطر موت الشباب.. دراسة توضحجوارديولا يطمئن جماهير مانشستر سيتي بشأن حالة دي بروينالفرنسي عثمان ديمبلي يرفض الانضمام إلى ليفربول٤ تحديات.. القائمة الدولية للحكام شوكة فى ظهر لجنة الحكامأبرزهم عماد النحاس.. المرشحون لقيادة الأهلي خلفا لفايلرتفاصيل جديدة بشأن سرقة كؤوس أمم أفريقيا فى اتحاد الكرةليفربول يتطلع إلى مواصلة انطلاقته المثالية في الدوري الإنجليزي على حساب أرسنالمصر الطيران تسيير 48 رحلة جوية غداالصحة الروسية: تطعيم أكثر من 3.5 ألف متطوع بلقاح كوروناحفتر يسمح باسئناف الطيران الداخلي لشركات النفط والغازالزراعة: متبقيات المبيدات يشترى أحد أجهزة فحص وتحليل الغداء"أسرع من كده الواحد ينهج".. الحوار الأخير لـ خالد صالح على خشبة المسرحمصنع حلويات بكيلو دقيق.. موقف طريف لـ خالد صالح في بداية حياتهاليابان تبحث فتح حدودها أمام جميع دول العالمالصاوي في ذكرى وفاة خالد صالح: أستشعر وجوده معي.. وابنه دماغه متكلفةمقتل شخص في انفجار عبوة ناسفة شرق بغدادرئيس وزراء بريطانيا يعرب عن تعازيه في مقتل ضابط شرطة جنوبي لندنأسوان يخضع لتحليل "رابيد تسيت" غداً استعداداً للمصرى

قلبى بيتقطع على لبنان.. ريم مصطفى تدعم بيروت عبر السوشيال ميديا

-  

نشرت الفنانة ريم مصطفى صورة جديدة عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعى إنستجرام.

وظهر في الصورة "علم لبنان "| و موجه به رساله مكتوب فيها :" اللهم ارحم ميتهم واشف جريحهم واجبر كسرهم".

وكتبت معلقة على الصورة:" لا حول ولا قوة إلا بالله .. حقيقي قلبي بيتقطع على لبنان، يارب ارحم موتاهم واشفي المصابين واحميهم واحفظهم من كل شر ومكروه “.


وتسبب انفجار بيروت، الثلاثاء، في دمار هائل بالمباني السكنية والمتاجر والسيارات على بعد عشرات الكيلومترات من موقع الحادث في مرفأ بيروت.

وذكرت شبكة "سكاي نيوز" أن الانفجار أدى إلى سقوط عددٍ من الجرحى".

وقال مراسل فرانس24 شربل عبود إن الصوت سمع في مناطق تبعد نحو أربعين إلى خمسين كيلومترا من العاصمة.

وأفاد المراسل أن المعلومات الأولية تشير إلى أن الانفجار نجم عن حريق شب في أحد مستودعات العنبر رقم 12 في مرفأ بيروت، ويبدو أنه كان يحتوي كمية كبيرة من المفرقعات.

ووردت أنباء عن وقوع عدد كبير من الجرحى إلى جانب أضرار مادية كبيرة في السيارات والمركبات والمباني المحيطة بمنطقة الميناء.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة