رحلة البحث عن جثمان معتز مستمرة لليوم السادس.. والأب يناشد الأمن المساعدةالقبض على 8 متهمين في «مشاجرة النيران» بعد انتشارها على «فيس بوك»انتشال جثة شاب «عشرينى» من نهر النيل بالقناطر الخيريةطالب جامعي يقتل شخصاً بعد مشاهدته في وضع مُخِلّ مع والدته.. والنيابة تحبسه 4 أياممصرع شاب وإصابة زوجته وشقيقتيه بحادث تصادم مروع فى البحيرةرئيس اتحاد النقابات الفنية يناقش خطة مهرجان الأقصر للسينما الأفريقيةحسن الرداد يوجه رسالة لـ رامى رضوان بعد استضافته فى برنامج مساء dmcعهد السيسي.. مشروعات تنموية عملاقة على أرض الوادي الجديدضبط طن ونصف لحوم منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك الآدمي في المنوفيةتوفي أثناء الصلاة.. محمود مجدي شاب عشريني سجد ولم يقم في سوهاجوكيل زراعة الفيوم يشدد بتكثيف الحملات الرقابية على كافة محلات المبيدات والمخصبات بجميع مراكزفي عهد السيسي.. أنفاق قناة السويس قاطرة تنمية نحو تعمير سيناءالبعثة الفرنسية والإيطالية للآثار تستأنف أعمالها فى تبتونيس بالفيومانفجار مفاجئ بخط مياه يتسبب في انقطاعها عن شبين الكومبعد تخفيضها 60%.. الوحدة المحلية لمركز الخارجة بالوادي الجديد تعلن أسعار التصالح في مخالفات البناءبناء على توجيهات السيسي.. تخفيض 25% من قيمة التصالح في مخالفات البناء بالوادي الجديدتوزيع 71 ألف متر كتقسيمات للشباب بقرية بغداد في الوادي الجديدمتى يتسلم الأهلي درع الدوري؟ اتحاد الكرة يجيبطوارئ في المقاولون العرب استعدادًا للاتحاد السكندريالأحد المقبل.. "الثقافة" تنظم احتفالية فنية كبرى احتفاءً باسم محمود رضا

الأولى ثانوية عامة نظام الدمج: توقعت النتيجة.. وكورونا كان حافزًا لي.. فيديو

   -  
زهراء عبداللاه الأولى ثانوية العامة بنظام الدمج

أكدت زهراء عبداللاه الأولى ثانوية العامة بنظام الدمج، أنها كانت تتوقع أن تكون من الأوائل على مستوى الثانوية العامة، ولكن ليس المركز الأول على مستوى الجمهورية. 

وأضافت "عبداللاه" خلال مداخلة هاتفية لبرنامج التاسعة عبر القناة الأولى المصرية أن "كورونا كان حافزًا كبيرًا لي لأكون من أوائل الثانوية العامة. 

وتابعت الأولى على الثانوية العامة بنظام الدمج أنني سألتحق بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية ، مؤكدة أن حلمها أن تعمل في الدبلوماسية.

وأشارت عبداللاه إلى أنها كانت تذاكر دروسها يوميًا ولم تخصص أيامًا بعينها لمواد.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة