بعد المغازلة التركية لمصر.. خبراء يحذرون: التصريحات وحدها لا تكفي للوثوق في أردوغان (تقرير)إنجازات الدولة لتحسين معيشة المواطن والنمو الاقتصادي.. أبرز اهتمامات الصحف المحليةالجريدة الرسمية تنشر قرار رئيس الوزراء بالسماح بإقامة الأفراح والمؤتمرات والمعارضوزير الري يرأس الاجتماع التنسيقي للجنة التنظيمية لأسبوع القاهرة للمياه 2020مدبولي يتفقد مشروعات العاصمة الإدارية الجديدةإلغاء القائمة السوداء.. بنك ناصر الاجتماعي يطلق مبادرة لتعديل الموقف الائتماني لمديني النفقةوزير السياحة: 200 ألف سائح ألماني زاروا مصر وعادوا لبلدهم دون أى شكاوىالأرصاد تحذر: رياح محملة بالأتربة على الصعيد غدا.. وأمطار غزيرة بالسواحل وسيناءتنافس على إدارة التجارة العالمية.. أفريقيا تدخل الجولة الثانية بمرشحتينالطيران: استمرار تخفيض رسوم الهبوط والإيواء للطائرات بالمطارات السياحية حتى نهاية أكتوبرنائب محافظ المنيا : تجديد آثاث مؤسسة البنات وإجراء عملية جراحية لفتاة بهاضبط 1.5 طن لحوم غير صالحة للاستهلاك وتحرير 221 محضرا تموينيا بالمنوفية.. صورمحافظ الوادى الجديد : تخفيض 60 % من قيمة تصالح مخالفات البناءأمن أسوان يرصد 475 مخالفة مرورية ويضبط سائقا لتعاطى المخدراتمحكمة شرق الإسكندرية تواصل استقبال طلبات المرشحين للانتخابات البرلمانيةصور .. 100 ندوة للاستفادة من قش الأرز بكفر الشيخمديرية أمن بنى سويف تنظم معرضاً لبيع الأدوات المدرسية بأسعار مخفضةوكيل أوقاف الإسكندرية يؤكد افتتاح 13 مسجدا بالمحافظة خلال 2020حسن الخاتمة.. وفاة شاب "ساجدا لله" أثناء أدائه صلاة العشاء بسوهاجرئاسة مركز باريس : تخصيص71 ألف متر لإسكان الشباب بقرية بغداد

الأولى على مستوى الجمهورية مكفوفين: كورونا كان يمثل عبئًا علينا.. فيديو

   -  
الحاصلة على المركز الأول على مستوى الجمهورية مكفوفين

قالت الطالبة سامية محمد عبد الرحمن، الحاصلة على المركز الأول على مستوى الجمهورية للثانوية العامة "مكفوفين"، كنت أتوقع أن أحصل على مجموع عالٍ، لكن الأولى على مستوى الجمهورية؛ لم أكن أتوقع ذلك.

وأضافت، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج التاسعة عبر القناة الأولى أن كورونا كان يمثل عبئًا عليها، مشيرة إلى أننا كنا لا نخرج من المنازل، وكنت أظل مداومة على المذاكرة.

وأوضحت الحاصلة على المركز الأول على مستوى الجمهورية مكفوفين: "كنت أحصل على الدروس الخصوصية في جميع المواد؛ وهذا ما ساعدني بشكل كبير".

وأشارت سامية محمد عبد الرحمن إلى أن أمنيتها هي دراسة الإعلام والعمل بتلك المهنة في المستقبل.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة