بالإنفوجرافيك.. التداعيات الاقتصادية لـ"أزمة كورونا" لم توقف عجلة الإنتاجأسعار الذهب تتراجع في السوق المحلي.. والجرام يهبط 6 جنيهاتالضرائب: لا صحة لاختيار قائم بمهام رئيس مركز كبار الممولينرئيس الضرائب: إنشاء جروب داخلي رسمي للعاملين بالمصلحة على "فيسبوك""التصديري للصناعات الهندسية" يكشف خطة زيادة الصادرات للخارجأكاديمية البحث العلمى تنظم ندوة عن الثقافة الإسلامية وإسهاماتهاصندوق تحيا مصر يوقع بروتوكولا لدعم أهالى قرية سيدى عبد الرحمنالقومية للأنفاق تخطط لشراء 32 قطارا مكيفا لتحديث أسطول الخط الأول للمترووزيرة التعاون تؤكد تعزيز تمكين سيدات الصعيد من خلال مشروع تجفيف الطماطم..صوراتحاد الغرف السياحية يتعاون مع شركة عالمية لتدريب العاملين بالفنادقالأرصاد تتوقع طقس مائل للحرارة غداً وأمطار رعدية على جنوب سيناء والبحر الأحمرالحبيب على الجفرى ينعي "عمه" بكلمات مؤثرة.. صوروزارة الهجرة تنظم زيارة لوفد شبابى من الدارسين بالخارج إلى القرية الذكيةهيونداي تقدم أيقونتها i30N الرياضية الجديدة (صور)مازدا تستدعي أكثر من 29 ألف سيارة بسبب عيوب في مضخات الوقودالياباني ناكاجيما يفوز بسباق لومان 24 ساعةشروط فتح المساجد لصلاة الجنازة بدءاً من اليوم.. إنفوجرافوزيرة الصحة: توقيع الكشف الطبى على 12 ألف مواطن من متضررى السيول بالسودانتفاصيل تنفيذ أطول غطسة لمصرى يبقى تحت الماء 6 أيام لكسر الرقم القياسى.. صورهل يكون الشيح هو الحل ؟.."الصحة العالمية" تلجأ للأعشاب لعلاج كورونا ..فيديو

انتشال جثة عامل توفي غرقا في ترعة الشرقاوية بشبرا الخيمة

-  
انتشال جثة ربة منزل بالقناطر الخيرية - صورة أرشيفية

لقي عامل مصرعه أثناء الاستحمام بمياه ترعة الشرقاوية بشبرا الخيمة تم انتشال الجثة ونقلها إلى مستشفى ناصر العام، وتحرر محضرا بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء فخر العربي مدير أمن القليوبية اخطارا من عمليات النجدة بوجود جثة طافية بمياه ترعة الشرقاوية دائرة قسم أول شبرا الخيمه

انتقل المقدم أحمد عصر رئيس مباحث القسم وقوات الإنقاذ النهري وتم انتشال الجثة وبالفحص تبين أن الجثة لـ«أحمد ح أ ع» 23 عاما عامل من ميت حلفا مركز قليوب.

بسؤال أبناء خاله قرروا أنه أثناء قيام نجل عمتهم بالاغتسال بمياه الترعة عقب انتهائهم من شواء الذرة انزلقت قدمه وسقط بالمياه وتوفى غرقاً ولم يشتبه في وفاته جنائيا.

وبتوقيع الكشف الطبي عليها بمعرفة مفتش الصحة ورد بتقريره عدم وجود شبهة جنائية في الوفاة، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وجارى العرض على النيابة.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    94,640
  • تعافي
    44,066
  • وفيات
    4,888
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    18,385,410
  • تعافي
    11,607,760
  • وفيات
    695,381
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة