عبد الحفيظ: أتفائل بتتويج بايرن بدوري الأبطال.. ولابد أن نضم أقوى العناصر في كل الخطوطبرة الملعب.. عمر جابر: مبحبش الكوسة وبعشق الملوخية وكوكا بيغلبنى فى البلايستيشنالأهلى يهنئ جيلبرتو بعيد ميلادهأحمد على يقود هجوم إنبى أمام الإسماعيلى.. والدراويش يعتمد على حمدى زكىسيد عبد الحفيظ يتحدث عن صفقات الأهلى الصيفية وآخر تطورات موقف أزاروحازم إمام يتحدث عن مواصفات مدرب الزمالك الجديد من أجل أفريقياإبراهيم محلب ومحسن صلاح فى جنازة والدة نائب رئيس المقاولون.. صورالخطيب يجتمع مع فايلر لحسم ملف صفقات الأهلي للموسم الجديدوزارة الرياضة تنفذ برنامج "طور وغير" لشباب المحافظات الحدوديةمتحدث الإسماعيلى: سوء النتائج دفع هواة تصفية الحسابات للتجرؤ على النادىكاف يشيد بالسلام الجمهورى لمصر: النشيد الوطنى بصوت 70 ألف متفرج شىء آخر..فيديونقاد: حسن طلب «شاعر الإنسانية».. ربط الشعر بالفلسفةعادل حسان: عودة «أحوال شخصية» على مسرح أوبرا ملككيف سخر "الزعيم وغانم وبدير" من شائعات الوفاة؟المدارس الكاثوليكية تستعد للعام الدراسي بانتخاب الأمانات الفرعيةمحمد رجب يواصل تصوير "ضربة معلم" داخل مدينة الإنتاج الإعلاميأحمد مجدي عمارة يدعم "100 مليون صحة" بـ"الرياضة حياة"مصطفى درويش يلتقي معلمته بعد 30 عاما: نزلت بوست إيديهاترميم مقتنيات أحمد زكي وتنظيف جوائزه بـ"ماء ذهب" بـ40 ألف جنيهنائب بـ"الشيوخ": ملفات الصعيد والشباب والمرأة على رأس أولويات المجلس

ضبط مرتكب واقعة مقتل عامل بالفيوم

-  
المتهم بعد القبض عليه

في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة الفيوم بالعثور على جثة (عامل- مقيم بدائرة المركز) بمدق ترابى بدائرة المركز مصاب بجروح طعنية متفرقة، تم تشكيل فريق بحث جنائى توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة (عامل- مقيم بذات الناحية).

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهم وضبطه وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة وذلك بسبب خلافات بينه وبين المجنى عليه، حيث عقد العزم على قتله وفي سبيل تنفيذ ذلك تربص له بالمنطقة الزراعية التي يداوم العبور منها أثناء اتجاهه لعمله، وما أن ظهر له حتى قام بتوجيه عدة طعنات له باستخدام سلاح أبيض كان بحوزته عبارة عن (سكين)، كما تم بإرشاده ضبط السلاح المستخدم وجلباب خاص به ملوث بدماء المجنى عليه. تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    94,640
  • تعافي
    44,066
  • وفيات
    4,888
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    18,385,410
  • تعافي
    11,607,760
  • وفيات
    695,381
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة