مباراة خماسية جمعت نجوم الفن والرياضة وكريم فهمى يسجل هدفا من صناعة الصقر.. فيديوتصاعد أسهم باتشيكو فى منافسة كالديرون على قيادة الزمالكمفاجأة.. الأهلى يخطط لفسخ عقد رجب بكار مع بيراميدز لضمه مجانًامدافع المقاولون يتخطى عصام الحضرى فى قائمة الدقائق المتتالية بالدورىمدرب المقاصة يتحدث عن خلافة إيهاب جلال وانتقال محمد إبراهيم للأهلىوزير الرياضة يدعم لعبة كرة القدم للمبتورين ويعلن تشكيل لجنة لإدارة اللعبةطارق يحيى يعلن استعداده لقيادة الزمالك أمام الرجاء المغربى: خبراتى كبيرةمحمود سعد يطالب منتخب الشباب بالروح القتالية والتأهل لأمم أفريقياس و ج.. كل ما تريد معرفته عن مباراة الأهلى ونادى مصر بالدورى الليلةطارق يحيى تعليقًا على لقاء السحاب مع رضا عبد العال: "إحنا غلابة"دراسة: الناجون من هذا المرض قد يكونون محصنين ضد "كورونا"8 تأثيرات مذهلة على جسمك عند تناول خيارة يومياكورونا اليوم: الناجون من هذا المرض محصنون.. واكتشاف "سر" انتشار العدوىالقوى العاملة تعلن بدء تدريب الشباب على 5 مهن مجانا بدمياطندوة لليونسكو والصحة العالمية حول المعلومات المضللة عن كورونا بالقاهرة اليوملجنة السفر الأوروبية تطالب مفوضية الاتحاد بإنقاذ 27 مليون وظيفة بالسياحةالرى تعلن إزالة 56 ألف و 235 مخالفة على النيل منذ يناير 2015الأزهر الشريف ينعى المُحدّث الشامى نور الدين عتر الأزهرىالتعليم تصبط حالتى غش وحيازة محمول فى امتحانات الدبلومات دور ثانتفاصيل مشروع توزيع العمل لقضاة محكمة الاستئناف بالعام القضائى الجديد

أسامة هيكل لنظيرته اللبنانية: مصر حكومة وشعباً تقف وراء لبنان في محنته

   -  
وزير الدولة للإعلام أسامة هيكل

أجرى وزير الدولة للإعلام أسامة هيكل، اتصالا هاتفيا، بالدكتورة منال عبد الصمد، وزيرة الإعلام اللبنانية، مساء الثلاثاء، أعرب خلاله عن تعاطف الحكومة المصرية والشعب كله، مع الشعب اللبناني؛ بعد الانفجار الضخم الذي وقع ببيروت في وقت سابق من اليوم ذاته.

وعبَّر "هيكل"، عن حالة القلق التي انتابت المصريين منذ الإعلان عن الانفجار الذي وقع في مرفأ بيروت قبل ساعات، وقال إنه يتمنى أن يكون هذا الحادث الأليم بداية لتوحيد الشعب اللبناني للخروج من الأزمة الحالية.

بدورها، أعربت وزيرة الإعلام اللبنانية عن شعورها بالامتنان لوسائل الإعلام المصرية التي تابعت الانفجار منذ وقوعه.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة