3 أسباب وراء اعتذار «فيريرا» عن تدريب الزمالككواليس الخلاف على تراميزاني وكالديرون لتدريب الزمالك.. وارتفاع أسهم الإيطالي«فايلر» يفاجئ الأهلي بموعد رحيله.. والإدارة تجهز البديلالأهلي يستقر على بقاء الثلاثي الأجنبيالزمالك يستعيد فرجانى ساسى قبل مواجهة الجونةالاختبار الطبى يحسم موقف حازم إمام من مباراة الجونةمدرب ليفربول يتحدث عن مواجهة لينكولن بكأس الرابطة الإنجليزية«سواريز» يغادر مران برشلونة باكيًا (فيديو)أليسون يكشف كواليس تصديه لركلة جزاء جورجينيو.. ورأيه في فابينيو كمدافعمنتخب اليد يختتم معسكر الغردقة استعدادًا لبطولة العالممباراة خماسية جمعت نجوم الفن والرياضة وكريم فهمى يسجل هدفا من صناعة الصقر.. فيديوتصاعد أسهم باتشيكو فى منافسة كالديرون على قيادة الزمالكمفاجأة.. الأهلى يخطط لفسخ عقد رجب بكار مع بيراميدز لضمه مجانًامدافع المقاولون يتخطى عصام الحضرى فى قائمة الدقائق المتتالية بالدورىمدرب المقاصة يتحدث عن خلافة إيهاب جلال وانتقال محمد إبراهيم للأهلىوزير الرياضة يدعم لعبة كرة القدم للمبتورين ويعلن تشكيل لجنة لإدارة اللعبةطارق يحيى يعلن استعداده لقيادة الزمالك أمام الرجاء المغربى: خبراتى كبيرةمحمود سعد يطالب منتخب الشباب بالروح القتالية والتأهل لأمم أفريقياس و ج.. كل ما تريد معرفته عن مباراة الأهلى ونادى مصر بالدورى الليلةطارق يحيى تعليقًا على لقاء السحاب مع رضا عبد العال: "إحنا غلابة"

الجمعية المصرية المغربية لرجال الأعمال تنعى ضحايا انفجار بيروت

   -  

نعت الجمعية المصرية المغربية لرجال الأعمال برئاسة محمد عادل حسني، ضحايا الحادث الأليم الذي شهدته منطقة مرفأ بالعاصمة بيروت مساء الثلاثاء. 

وقال حسني إن الجمعية تعرب تضامنها مع لبنان الشقيق، وتقدم خالص العزاء والمواساة للشعب اللبناني وأسر الضحايا، في حادث تفجيرات بيروت، سائلين الله- عز وجل- أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته، وللمصابين بالشفاء العاجل وللبنان الاستقرار وتجاوز أزماته السياسية والاقتصادية.

وأضاف أن القطاع الخاص ومجتمع الأعمال المصري يتضامن مع الأشقاء في لبنان، في تجاوز الدولة والحكومة والشعب، المرحلة الصعبة التي تمر بها البلاد، داعيا إلى الاصطفاف الوطني وتكاتف الشعب ومؤسساته الوطنية في حل الأزمات من أجل تحقيق الاستقرار الأمني والاقتصادي للبنان الشقيقة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة