"أبو شقة" يُطلق مبادرة "لم الشمل" بإعادة المفصولين والمستقيلين إلى الوفد«أغراني واستغل غياب ابني».. اعترافات ربة منزل مارست الرذيلة مع ابن شقيقتهاتسمم سيدة وطالب بسم فئران ومبيد حشري بسوهاجمصرع شاب سقط من أعلى سلم بسوهاج أثناء تعليق لافتة دعاية لمرشح لـ«النواب»«انشغلت عنهم الأسرة».. غرق وإصابة 4 أطفال أشقاء بمصيف بلطيمتفاصيل التحقيقات مع المتهمين المرحلين في «جريمة فيرمونت»«مسير» تتشح بالسواد حدادًا على ضحيتي «حوادث الطرق» و«البلطجة» (صور)«سبته مع بنتي لأنه راجل قد أبويا».. تفاصيل تحرش مدرس «76 سنة» بطفلة في المقطمتحصين 53 ألف رأس ماشية من الحمى الوادي في كفر الشيخ.. صورقوافل صحة أسوان الطبية تجرى الكشف المجانى على 2550 مواطنا.. شاهدصدى البلد يكشف حقيقة فيديوهات تعدي رئيس مركز سمالوط على المواطنينللسيدات المستحقات.. استخراج 1000 بطاقة رقم قومي مجانا في كفر الشيخ.. صور33 ألف مواطن استفادوا من مبادرة علاج الأمراض المزمنة في بني سويفتحصين 12 ألف رأس ماشية ضد الحمى القلاعية والوادي المتصدع ببني سويفصيادلة بني سويف تكرم أسر شهداء الجيش الأبيض.. صورمحافظ بني سويف: مولنا 101 مشروع بـ 20 مليون جنيه ضمن مشروعك خلال سبتمبربعد التعدي على المواطنين.. محافظ المنيا: تحويل رئيس مدينة سمالوط للنيابة الإداريةاستمرار حملتي 100 مليون صحة وحياة كريمة في قرى كفر الشيخ.. صور7 أشياء تحدث لجسمك عند البدء في تناول العسل الأبيضهل كورونا الأكثر فتكاً بين الأوبئة القاتلة الأخرى؟

ماكرون يغرد لأول مرة باللغة العربية للتضامن مع بيروت

-  
ماكرون - صورة أرشيفية

قدم الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون تضامنه مع لبنان؛ إثر ما ألم بالعاصمة اللبنانية بيروت من انفجار مرفأ بيروت، مساء اليوم الثلاثاء.
ولأول مرة يغرد الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، باللغة العربية، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوين القصير تويتر، أثناء تضامنه مع الشعب اللبناني إثر ما أصابه نتيجة انفجار مرفأ بيروت.

وقال الرئيس الفرنسي: «أعبر عن تضامني الأخوي مع اللبنانيين بعد الانفجار الذي تسبب بعدد كبير من الضحايا هذا المساء في بيروت وخلّف أضرار جسيمة. وأن فرنسا تقف إلى جانب لبنان دائماً، هناك مساعدات وإسعافات فرنسية يتم الآن نقلها إلى لبنان».

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    94,640
  • تعافي
    44,066
  • وفيات
    4,888
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    18,385,410
  • تعافي
    11,607,760
  • وفيات
    695,381
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة