في ألمانيا.. إطعام قط الجيران يستوجب المقاضاةمصور يوثق مشاهد ساحرة للسحب تعانق جبال السروات فى السعودية.. صور6 حيل لإنقاص الوزن الزائد من غير دايت.. أبرزها إضافة الليمون للماءأعراض نقص فيتامين د عديدة أبرزها الاكتئاب والإرهاق5 أطعمة خالية من الجلوتين لمرضى الاضطرابات الهضميةتصيب البقر والأغنام.. خد بالك من أعراض الحمى القلاعية وكيفية علاجهاتعرف على مواعيد قطارات السكة الحديد اليوم الخميسالخامس في ترتيب خلافة العرش.. 8 معلومات عن الشيخ طلال الذي اعتقلته قطرالكنيسة الكاثوليكية تدعو "البطريركية" لافتتاح "السنة الرعوية" السبت المقبل9 أعراض لإصابة الأبقار والجاموس بالحمى القلاعية.. تعرف عليهاللأطباء.. 9 مستندات مطلوبة لتعديل جدول سجلات الاستشاريين"ياسين" طفل حلوان ينفي قتل شقيقته الرضيعة "جنات": كنت بلعب معاهاإطلاق النار على شرطي خلال احتجاج في مدينة لويسفيل بكاليفورنيامؤشر نيكي ينخفض 0.56% في بداية التعامل ببورصة طوكيومحافظ شمال سيناء يقرر تخفيض نسبة 25% لمخالفات البناء10 معلومات عن المعديات الجديدة لأهالي البر الشرقي والغربي بالأقصربشرى سارة للعاملين بالحكومة.. 8 و29 أكتوبر إجازة رسمية لهذا السببزيادة الإقبال على التصالح في المخالفات بالفيومكيف تحتفظ بنسخة احتياطية من هاتفك لضمان عدم ضياع بياناتك؟24 سبتمبر.. ذكرى ميلاد ووفاة 4 من الحاصلين على نوبل في الطب

الرئيس الموريتاني يعزي نظيره اللبناني في ضحايا انفجار بيروت

   -  
الرئيس الموريتاني محمد ولد الشيخ الغزاواني
نواكشوط - (أ ش أ):
بعث الرئيس الموريتاني محمد ولد الشيخ الغزاواني مساء الثلاثاء برقية تعزية إلى الرئيس اللبناني العماد ميشال عون، في ضحايا الانفجار الذي تعرضت له بيروت.
وأعرب الرئيس الموريتاني - خلال تعزية التي بثها التلفزيون الموريتاني الليلة - عن تضامن موريتانيا حكومة وشعبا مع جمهورية لبنان الشقيقة متمنيا الشفاء العاجل للمصابين.
وأعلنت وزارة الصحة اللبنانية في وقت متأخر الثلاثاء، ارتفاع عدد ضحايا الانفجار إلى 73 قتيلاً و3700 جريح.
لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة