العيون الطبيعية عامل جذب لتوطين السكان بوسط سيناء.. شاهدمحافظ مطروح يتفقد المركز التكنولوجي لاستقبال طلبات التصالح في مخالفات البناء«ارتفاع الحرارة شمالًا وانخفاضها جنوبًا».. تعرف على طقس الـ3 أيام المقبلةمحافظ مطروح يكرم أوائل الشهادات العامة والأزهرية والفنيةحقيقة ظهور قرود في قرى محافظتي قنا وسوهاجمحافظ مطروح: قدمنا 40 منحة مجانية لطلابنا الأوائل في الثانوية العامةوزير التعليم الأسبق: جائحة كورونا ساعدت في تطور صناعة البرمجيات«صحة الحيوان» ينظم دورة تدريبية لتدقيق نتائج الاختبارات المعمليةبالفيديو| رقص ميرهان حسين على أغنيتي "اختراع" و"سقفأحلام تنشر صورا جديدة من حفلها بالسعودية احتفالا باليوم الوطني الـ 90ماذا يعنى فتح حساب موحد بالبنك المركزى لتصالح مخالفات البناء؟تذكرني بعاصفة الصحراء.. فرج عامر يعلق على مباراة سموحة ووادي دجلة37 ميدالية متنوعة.. حصاد سموحة في بطولة الخماسي الحديث للجمهوريةرئيس مدينة الجيزة يتابع تقديم طلبات التصالح بعدد من الأحياءللمساهمة في تثقيف الأسرة.. الأزهر للفتوى يطلق مشروع "قرة عين"الجيزة: غلق وتشميع سنتر للدروس الخصوصية بالعمرانيةالجمعة.. مؤلفات السنباطي والموجي وبليغ بدار الأوبرالحاجزي الإسكان الاجتماعي.. كيف تتابع ملفك بشركات الاستعلام للحصول على شقة؟غدا.. قطع المياه عن 9 مناطق بالجيزة لمدد تصل لـ12 ساعةحدث ليلا| 121 إصابة جديدة بكورونا.. وتحقيق في محاولة هروب 4 سجناء محكوم عليهم بالإعدام

دراسة تحدد من يمكنه التعافي من كورونا دون علاج بالأكسجين

   -  
تعبيرية

وكالات

وجدت دراسة حديثة نشرت، اليوم الاثنين، أن أغلبية المرضى في كوريا الجنوبية تحت عمر 50 قد تعافوا من المرض دون الحاجة إلى علاج بالأكسجين

ونقلت وكالة "يونهاب" الكورية، أن الدراسة أجريت في المركز الطبي الوطني الكوري وشارك فيها 3060 شخصا يعاني من فيروس كورونا، وتمت معالجتهم في 55 مستشفى في جميع أنحاء البلاد منذ تسجيل كوريا الجنوبية أول حالة إصابة بفيروس كورونا في يوم 20 يناير حتى 31 مايو، وفق ما ذكر موقع "سبونتيك".

وحسب البيانات احتاج 1.2% من المرضى الذين تقل أعمارهم عن 50 عاما فقط إلى العلاج بالأكسجين أو التنفس الاصطناعي في اليوم الـ14 من ظهور أعراض كورونا.

بينما احتاج 17.3% من المرضى الذين تزيد أعمارهم عن 50 عاما، إلى العلاج بالأكسجين أو التنفس الاصطناعي.

وفي اليوم الـ28 من ظهور الأعراض، احتاج 1.5 من المصابين تحت أقل من 50 عاما، و13.2% من المصابين أكثر من 50 عاما، إلى العلاج بالأكسجين أو التنفس الاصطناعي.

وبلغ معدل الوفيات من بين المصابين تحت 50 عاما صفرا في اليوم الـ28 من ظهور الأعراض، غير أن المعدل لدى المصابين في الخمسينات من العمر بلغ 0.5%، وارتفع لدى المصابين في الستينات والسبعينات والثمانينات أو أكبر إلى 0.9% و5.8% و14% على التوالي.

وحتى الآن أصيب 14400 شخص في كوريا الجنوبية بالفيروس وتوفي 301 شخصا.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة