أفضل مداخلة.. سمير غانم: "أنا الحمد لله بخير.. لو رحت أخلع سنانى يقولك بيغير رقبته"أبرز قضايا التوك شو.. مستشار سابق لصندوق النقد الدولى: الاقتصاد المصرى سيواصل تفوقه بنجاح«أم الخلول وفتوات قبلي» وأشهر استعراضات «القومية للفنون» بساحة الهناجر (صور)رامي جمال يعلن عن عمل فني جديد: بنحضرلكم مفاجأة"روتانا" تعلن تقليل عدد الحضور في حفلات اليوم الوطني الـ90 بالسعوديةخال "طفل العجانة" يكشف آخر تطورات حالته الصحية: خرج من العناية المركزةعاجل.. إصابة 9 أشخاص في ملاهي مطروح بسبب سقوط "الصاروخ"أصالة تعلن استعدادها لتقديم أغانٍ لبنانية"الري": قدرة فرع رشيد على استيعاب المياه قلت للنصف بسبب التعدياتالحكم على 6 متهمين بهتك عرض الأطفال واستغلالهم بالتسول.. اليومأميرة رضا تحيي حفلا على مسرح الهناجر الجمعة«علي الضحكاية»..هاني شاكر ينضم إلى «تيك توك» (فيديو)إطلاق «من هو السلام» بمشاركة موسيقيين من عدة دولخالد جلال يكرم أحمد حلمي في سينما مصرتصوير الجزء الثاني من "اللعبة" منتصف نوفمبرترشيح سوسن بدر لدور والدة «أحمس» أمام عمرو يوسف في «الملك»4 تريليون و518 مليار جنيه ودائع البنوك وارتفاع معدل السيولة النقدية9 معلومات عن خطة تركيب عدادات الغاز الطبيعى مسبوقة الدفعمرتضى منصور يعلق على إيقافه 6 مباريات.. ويوجه رسالة لوزير الرياضةمرتضى منصور يوضح تطورات التعاقد مع مدير فني جديد للزمالك

الفنانة شهيرة: محمود ياسين صحته مستقرة وكلم رجاء الجداوى قبل وفاتها

   -  
عبرت الفنانة شهيرة، عن حزنها لما حدث في لبنان جراء حادث انفجار العاصمة اللبنانية بيروت، متسائلة عن طبيعة الحدث هل هو ناتج عن الإهمال أو كارثة طبيعية، قائلة:" اللى حصل في لبنان كتير وربنا ينجيهم من اللى هما فيها لبنان بلد جميلة".

وتابعت شهيرة، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج التاسعة، تقديم وائل الإبراشي، والمذاع عبر فضائية الأولي المصرية، أن حالة الفنان محمود ياسين إلى حد ما مستقرة، ولكن ليس هناك تحسن، قائلة:" أنا ملازمة الفنان على طول واتمني من الله أن حالته الصحية تفضل كده ويفضل حسه في الدنيا".

وأكدت الفنانة شهيرة، أنها منعت الزيارة عن المنزل بسبب فيروس كورونا، وذلك لمدة 5 أشهر، موضحة أنه رفضت دخول عمرو إلى المنزل، ومن كان يريد رؤيته كانت تسمح له من بعيد فقط، قائلة:"محمود كلم رجاء الجداوي قبل وفاتها وعرفها، وكانت مبسوطة جداً أنها كلمته".

وأكملت الفنانة شهيرة، أن الفنانة نادية لطفي كانت تسأل على الفنان محمود ياسين باستمرار، وكذلك فاروق الفيشاوي قبل وفاته كان يريد رؤية الفنان، مشيرة إلى أن الفنان دخل في عامه السابع وهي يعاني من المرض، ولكن الجميع يحبه.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة