الولايات المتحدة تتخطى حاجز 200 ألف وفاة بفيروس كوروناقبول 22 ألف طفل فى رياض الأطفال بالقاهرة بتنسيق المرحلة الأولىالتموين تكشف مميزات طرح منافذ المجمعات الاستهلاكية بالشراكة مع القطاع الخاصصحة المنوفية مبادرة 100 مليون صحة تستهدف 940 ألف مواطنبورشورات توعية وصيانة مدارس استعدادات مياه المنيا للعام الدراسى الجديدلجنة تنظيم المياه وحماية المستهلك تشيد بمحطات مياه شرب المنياجامعة طنطا: دعم البنية الإلكترونية لمواكبة الجيل الرابع من الجامعاتضبط 400 كيلو لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالفيومرفع 80 طن قمامة وتمهيد طريق منية الحيط الرئيسي بالفيوم"مستقبل مشرق".. عروض سينما وورش فنية متنوعة بثقافة المنيافعاليات اليوم الأول من حملة التحصين ضد الحمى القلاعية بالفيومضبط 2500 كيلو دقيق قبل تهريبه للسوق السوداء بالفيومإزالة 3 حالات تعد على الأراضي الزراعية بالفيوم ليلاًإعدام 23 طن أغذية فاسدة بعد ضبطها في مخازن سلع قبل ترويجها"عملوها الرجالة".. المصريون أوائل الثانوية بالكويت: نتمنى خدمة بلدناالإخوان تاريخ من الانشقاقات.. وخبراء: الجماعة تعيش في شتاتالإخوان تستخدم صورا من فلسطين وسوريا وتنسبها إلى مصر لتزييف الحقائقالعناني عن الآثار المصرية المهربة: متحف بالخارج يحتوي على 30 ألف قطعةعلي جمعة: التوعية ضد تشويهات الإخوان من مهام الأسرةمفاجأة.. السيارات الكهربائية تعادل نسب تلوث مركبات البنزين

حسام عاشور: تركي آل الشيخ وعدني بمباراة اعتزال عالمية

   -  
حسام عاشور

أكد حسام عاشور قائد الأهلي الذي تأكد رحيله بنهاية الموسم الجاري، أنه لم يُسمع له صوت داخل القلعة الحمراء طوال 16 عاما ماضية قضاها داخل قلعة الجزيرة وهذا يعد إعجازا، موضحا أنه جلس مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، وطلب منه اللعب لمدة عامين مقبلين حتى يحقق رقما قياسيا بالفوز بالبطولات، كأكثر لاعب بالعالم يحصد بطولات بعد أن فاز بـ36 بطولة من قبل.

وأضاف حسام عاشور، في حواره ببرنامج "أوضة اللبس" الذي يقدمه أحمد حسام ميدو عبر شاشة قناة "النهار"، "الأستاذ جمال جبر مدير المركز الإعلامي بالنادي الأهلي، أبلغني أن المستشار تركي آل الشيخ سينظم مباراة اعتزالي، وتواصلت مع شخص تابع للمستشار قال لي طلباتك أوامر، وتواصلت شخصيا مع المستشار تركي نفسه، وأكد لي أنه سينظم مباراة اعتزال عالمية لم تحدث للاعب في العالم".

وتابع حسام عاشور "امتثلت لقرار إدارة النادي الأهلي رغم شعوري بقدرتي على العطاء لمدة عامين مقبلين على الأقل، وكنت أريد الخروج من القلعة الحمراء بطريقة مرضية".

واختتم حسام عاشور حديثه، قائلا "لا أجامل تركي آل الشيخ ولكنه عندما يتحدث عن شيء ينفذه".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة