متحف المأكولات المقززة بالسويد يستعرض نبيذ البول وخصية الحوت المدخنةوصفات طبيعية لتقشير البشرة لإطلالة مشرقة بخطوات سهلة وبسيطةتلال صخرية فى عمان تشبه الوسائد بقيت تحت المحيط لملايين الأعوام.. صور«ببسيكو» تنعى وفاة مؤسسها دونالد كيندال عن 99 عاماتحرير 56 محضر مخالفات تسعيرة وسلع مغشوشة في الغربيةاليوم.. جلسة مزاد علني لترسية إقامة محطات تقوية المحمول على المنشآت بالغربيةأفضل مداخلة.. سمير غانم: "أنا الحمد لله بخير.. لو رحت أخلع سنانى يقولك بيغير رقبته"أبرز قضايا التوك شو.. مستشار سابق لصندوق النقد الدولى: الاقتصاد المصرى سيواصل تفوقه بنجاح«أم الخلول وفتوات قبلي» وأشهر استعراضات «القومية للفنون» بساحة الهناجر (صور)رامي جمال يعلن عن عمل فني جديد: بنحضرلكم مفاجأة"روتانا" تعلن تقليل عدد الحضور في حفلات اليوم الوطني الـ90 بالسعوديةخال "طفل العجانة" يكشف آخر تطورات حالته الصحية: خرج من العناية المركزةعاجل.. إصابة 9 أشخاص في ملاهي مطروح بسبب سقوط "الصاروخ"أصالة تعلن استعدادها لتقديم أغانٍ لبنانية"الري": قدرة فرع رشيد على استيعاب المياه قلت للنصف بسبب التعدياتالحكم على 6 متهمين بهتك عرض الأطفال واستغلالهم بالتسول.. اليومأميرة رضا تحيي حفلا على مسرح الهناجر الجمعة«علي الضحكاية»..هاني شاكر ينضم إلى «تيك توك» (فيديو)إطلاق «من هو السلام» بمشاركة موسيقيين من عدة دولخالد جلال يكرم أحمد حلمي في سينما مصر

طارق شوقي: التنسيق اختراع مصري ولم نره في أي دولة أخرى ..فيديو

   -  
وزير التربية والتعليم

أكد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، أنه لا يوجد شيء اسمه 100%، وإذا حدث ذلك يكون التقييم خاطئا، مؤكدا أن المهارة الحقيقية هى الاستفادة مما نتعلمه وتطبيقه بشكل عملي.

وأضاف "شوقي"، في مداخلة هاتفية ببرنامج التاسعة عبر القناة الأولى المصرية، أن الموروث الثقافى على أن الطالب يجب أن يحصل على دروس لكى يتحضر للامتحان خاطئ، ولن يكون موجودا خلال الأعوام القادمة لأننا سنقوم بعمل منصات تواصل وتفاعلية.

أقرا أيضا 

وتابع وزير التربية والتعليم، أن الشهادة لن يتم الحصول عليها بالشكل القديم ولن يحدث هذا العام القادم، مؤكدا أن الأسئلة لن تأتى من كتاب المدرسة أو الكتاب الخارجي والعام القادم سيكون هناك إلغاء الثقافة القديمة ذات مبدأ "من يحفظ الكتاب سينجح".

وأشار إلى أن العام القادم لن تتم طباعة أى كتاب ورقي ولكنه سيكون عبر منصات التعلم وسيكون الكترونى وسيكون تفاعلي من مواد وفيديوهات ورسومات.

وقال وزير التربية والتعليم أن التنسيق اختراع مصرى ولم نره فى أى دولة أخرى.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة