تعرف على شروط المشاركة في مسابقة «تنمية»تعرف على ضوابط صلاة الجنازة بالمساجد فى أول أيام التطبيقالتحفظ علي 4.5 ألف عبوة «مرقة دجاج» فاسدة بالإسكندريةحملات تطهير وتعقيم بقرى محافظة كفرالشيخ لمواجهة فيروس كورونامفوض الاتحاد الأوروبي يبحث مع وزير الخارجية سُبل تعزيز التعاون مع مصراحذروا الفيضان.. «المنوفية» تطالب أهالى السادات المعتدين على «طرح النهر» إخلاء منازلهمانطلاق مسابقة «عباقرة الكليات» بجامعة المنوفيةمحافظ القليوبية يستجيب لشكوى أهالي: رفع تراكمات المخلفات من ترعة الشرقاوية (صور)أقباط إسنا يحتفلون بعيد استشهاد الثلاثة فلاحين سورس وأنطوكيون ومشهوري102 مرشحاً محتملاً لانتخابات النواب يتقدمون بأوراقهم في كفرالشيختحقيقا لأهداف التنمية المستدامة.. وزارة الدولة للإعلام تعلن عن مبادرة بالتعاون مع وزارات التخطيط والبيئةالصحة: توقيع الكشف الطبي على 12 ألف مواطن سوداني لدعم متضرري السيول | صور"البحث العلمي" تنظم ندوة عن الثقافة الإسلامية وإسهاماتهاتوقيع بروتوكول تعاون بين صندوق تحيا مصر وإعمار مصر لتنفيذ مخطط التنمية المستدامة |صورمنحة دراسية كورية للحاصلين على الثانوية العامة.. تعرف على التفاصيلالثانوية الأزهرية تختتم امتحانات الدور الثانيخاص.. تفاصيل المفاوضات مع مدرب الزمالك.. اسمان جديدان والنادي ينتظر رد فيريراإيطاليا تواجه هولندا لتكريم ضحايا كورونا"تتويج بايرن فأل حسن".. عبدالحفيظ ينفي وجود شروط جزائية بعقود لاعبي الأهليجيلبرتو لمصراوي: شرف لي أن أكون جزء من عائلة الأهلي

مجدي عبدالغني: من الصعب استكمال الدوري بسبب مشاركات الأندية المصرية فى أفريقيا

   -  

أكد مجدي عبدالغني، نجم مصر والأهلي السابق، أن جدول مباريات الدوري سيواجه أزمة بسبب مشاركات الأندية المصرية فى البطولة الأفريقية خلال الفترة المقبلة.

وقال عبدالغني فى برنامج "البريمو"، مع الإعلامي محمد فاروق، المذاع

على قناة "Ten": "من الصعب استكمال بطولة الدوري بهذا الشكل، واتحاد الكرة لم يضع مواعيد المباريات كاملة وهذا يثير الشكوك حول استكمال البطولة
بشكل منظم".
وأضاف: "سيكون على اتحاد الكرة أن يؤجل مباريات للأهلي والزمالك وبيراميدز بسبب مشاركتهم فى البطولات الأفريقية وهذا سوف يسبب أزمة فى جدول الدوري".

ويتواجد ناديي الزمالك والأهلي في نصف نهائي دوري أبطال افريقيا، في حين يتواجد بيراميدز في نصف نهائي الكوفندرالية الافريقية.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة