انتهت في إسبانيا - بيتيس (2) (3) ريال مدريد.. انتصار مثيرإبراهام يكشف ما قاله لامبارد للاعبي تشيلسي بين شوطي لقاء وست بروميتشبمشاركة كوكا.. أوليمبياكوس يهزم بانيتوليكوس بثنائيةبمشاركة وهدف ومن روبن دياش.. بنفيكا يهزم موريرينسي بثنائية ويعتلي الصدارةريال مدريد يفك عقدة بيتيس في إثارة من 98 دقيقةأكثر من 31 مليون زائر و 106 ألف مشترك بقناة وزارة الثقافة على اليوتيوبالسعودية سارة العنزى تروى قصة التحاقها بأول فوج سائقات إسعاف بالمملكة.. فيديوخطيبة رئيس وزراء بريطانيا تثير الجدل بسبب طريقة حملها لابنها"الكلابية" لقطات نادرة من القرية التي استمدت شهرتها من ترعتها قبل بناء السد العالي | صور31 مليون زائر و 106 آلاف مشترك لقناة وزارة الثقافة على اليوتيوب و68 ألف قارئ للكتاببسيوني بسيوني حازم حازم .. محمد لطفي يستعيد ذكريات فيلم الباشا تلميذأنغام تكشف عن مفاجأة مع تركى آل الشيخ | فيديوإطلالة ملائكية لـ نيكول سابا باللون الأبيض.. صورهنادي مهني تنعي الراحل المنتصر باللههبة مجدي تخطف الأنظار على إنستجراممن نويبع.. داليا مصطفى تشارك جمهورها صورا جديدة من إجازتها الصيفيةموسى يطرح أحدث أغنياته «سنيوريتا» على طريقة الفيديو كليب.. فيديوتطورات الحالة الصحية للمخرج مراد منير بعد نقله إلى مستشفى القوات المسلحة..شاهدالنرويج تحذر من تداعيات كورونا على آلاف البحارة العالقينخالد العنانى يوثق مغامرته بقيادة الدراجات الهوائية مع 30 سفيرا بشرم الشيخ "صور"

بيروت مدينة منكوبة.. إعلان التعبئة العامة للأطباء لمواكبة انفجار لبنان

   -  
انفجار بيروت

كشف الكاتب شادي نشابة المحلل السياسي، تفاصيل جديدة عن الإنفجار المروع في العاصمة اللبنانية بيروت.

وأكد نشابة، في مداخلة هاتفية لقناة «اكسترا نيوز»، مساء اليوم الثلاثاء، أنه من بين الضحايا أبناء مسئولين كبار في لبنان، مضيفا أنه من بينهم زوجة رئيس الحكومة وابنته أيضا تعرضا لجروح طفيفة، وأمين عام حزب الكتائب اللبنانية تعرض لإصابات خطيرة.

وأضاف الكاتب شادي نشابة المحلل السياسي، أن معظم منازل بيروت تضررت من الحادث الرهيبة، ومن بينها بيت الحكومي وبيت الوسط تعرضا لأضرار الجسيمة. 

وتابع الكاتب شادي نشابة المحلل السياسي، أن الحكومة اللبنانية من الممكن أن تتراجع عن فكرة حظر التجول المقرر تطبيقه بعد يوم 6 من الشهر الحالي بسبب جائحة فيروس كوفيد 19 والمعروف إعلاميا بفيروس كورونا المستجد، لافتا إلى أن هناك حالة هلع بين صفوف المواطنين جراء هذا الانفجار الضخم

وأشار المحلل السياسي، إلى أن سقط عدد الجرحة كبير تخطى 500 جريح على الأقل، و10 شهداء حتى الان في لبنان.

 من جانبها كشفت وزيرة الإعلام اللبنانية، منال عبد الصمد، تفاصيل جديدة بشأن أنفجار العاصمة اللبنانية بيروت، والذي وقع عصر اليوم الثلاثاء.

وقالت عبد الصمد، في تصريحات تليفزيونية لقناة «إكسترا نيوز»، مساء اليوم الثلاثاء، إنه الانفجارات حدثت في مرفأ بيروت، مضيفة أنه عدد كبير من الإصابات بسبب الإنفجارات في بيروت
وتابعت وزيرة الإعلام اللبنانية، منال عبد الصمد، أنه نشبت حرائق كبيرة بسبب الانفجارات في بيروت.

فيما قالت مصادر أمنية وطبية لبنانية لرويترز، إنه سقط 10 قتلى على الأقل في انفجار العاصمة اللبنانية بيروت، حسبما ذكرته قناة «إكسترا نيوز»، في نبأ عاجل، مساء اليوم الثلاثاء.
عرضت قناة «إكسترا نيوز»، اللقطات الأولى لحريق نشب في العاصمة اللبنانية بيروت الضخم.
وأظهر مقطع الفيديو، تصاعد أعمدة الدخان في السماء بموقع الحادث، وأثار الحريق وتحطم بعض المنشآت المجاورة لموقع الحادث.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة