19 مصطلحا واردا بمواد قانون الجمعيات الأهلية.. تعرف عليهاتقرير لا يفوتك.. مراحل التصالح على مخالفات البناء والمستندات المطلوبة"محمد على الخائن وفيضان النيل".. أبرز القضايا على طاولة التوك شوتنفيذ مشروع الطاقة المتجددة للمناطق المنعزلة بقرية الرملة بجنوب سيناء"البيئة" تطلق حملة ترويجية للمحميات الطبيعية من "رأس محمد"اليوم.. قطع مياه الشرب عن 7 مناطق في القاهرة لمدة 18 ساعة10 معلومات عن الأقباط الثلاثة في إسنا.. يحتفل الأهالي بعيدهمإصلاح كسر في ماسورة مياه 4 بوصات بالبياضية جنوب الأقصر13 معلومة للمصريين بالخارج بشأن انتخابات البرلمانعقوبات قاسية على كمسارية القطارات حال التجاوز في حق الركابمطار القاهرة ينقل 17 ألف راكب على متن 153 رحلة خلال الـ24 ساعة الماضيةالجريمة في 24 ساعة| عاطل يقتل سائقًا ويدفنه بمنزله.. وطفل يخنق ابن عمه حتى الموت"تفاصيل وقف شهادات 15%" فى برنامج "بنكنوت" على "نغم إف إم"أسعار الأسماك فى سوق العبور اليوم.. البورى من 32 لـ 46 جنيه للكيلواعرف قيمة مقابل التحسين للأراضى المنضمة للكتلة العمرانيةالأوقاف توزع 13 طن لحوم من صكوك الأضاحى فى 4 محافظات اليومتقدم 5 مرشحين وارتفاع عدد المتقدمين لـ104 فى كفر الشيخوصول أولى الرحلات الفرنسية لمطار الغردقة الدولى أول أكتوبر9 حالات تتطلب غسل الأيدى حتى تحمى صحتك من الأمراض بعيدا عن كوروناالأهلي يُحدد "تسعيرة" بيع جونيور أجاى بـ3 ملايين دولار

السيسى يوجه باعتماد المشروعات الخاصة بالتعليم الجامعى بتكلفة 30 مليار جنيه

   -  
اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الثلاثاء، مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والدكتورعمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، واللواء أركان حرب إيهاب الفار رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة.

وقال السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، إن الرئيس وجه بتخصيص 100 منحة دراسية مجانية لأوائل شهادات الثانوية العامة وأوائل شهادات الثانوية الفنية للالتحاق والدراسة بالجامعات الأهلية والتكنولوجية الجديدة للعام الدراسى المقبل، على أن يتحمل صندوق تحيا مصر تمويل تكاليف تلك المنح.

كما وجه الرئيس باعتماد عدد من المشروعات الخاصة بمنظومة التعليم الجامعى، والتى ستتكلف نحو 30 مليار جنيه، بما فيها إنشاء جامعات أهلية جديدة فى مختلف المحافظات.

ووجه الرئيس بصياغة المنظومة الجامعية على نحو يعظم الاستفادة العلمية والأكاديمية بهدف زيادة أعداد الطلاب والخريجين الجدد من التخصصات المتميزة الحديثة، وسرعة الانتهاء من المرحلة الثانية من الجامعات التكنولوجية الحديثة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة