قطار المحاكمات.. نظر محاكمة 12 متهما من عناصر تنظيم القاعدة بكرداسةكتير على المواطنين.. برلمانية: متر التصالح في مناطق العزب بالقليوبية وصل إلى 175 جنيها.. فيديو19 مصطلحا واردا بمواد قانون الجمعيات الأهلية.. تعرف عليهاتقرير لا يفوتك.. مراحل التصالح على مخالفات البناء والمستندات المطلوبة"محمد على الخائن وفيضان النيل".. أبرز القضايا على طاولة التوك شوتنفيذ مشروع الطاقة المتجددة للمناطق المنعزلة بقرية الرملة بجنوب سيناء"البيئة" تطلق حملة ترويجية للمحميات الطبيعية من "رأس محمد"اليوم.. قطع مياه الشرب عن 7 مناطق في القاهرة لمدة 18 ساعة10 معلومات عن الأقباط الثلاثة في إسنا.. يحتفل الأهالي بعيدهمإصلاح كسر في ماسورة مياه 4 بوصات بالبياضية جنوب الأقصر13 معلومة للمصريين بالخارج بشأن انتخابات البرلمانعقوبات قاسية على كمسارية القطارات حال التجاوز في حق الركابمطار القاهرة ينقل 17 ألف راكب على متن 153 رحلة خلال الـ24 ساعة الماضيةالجريمة في 24 ساعة| عاطل يقتل سائقًا ويدفنه بمنزله.. وطفل يخنق ابن عمه حتى الموت"تفاصيل وقف شهادات 15%" فى برنامج "بنكنوت" على "نغم إف إم"أسعار الأسماك فى سوق العبور اليوم.. البورى من 32 لـ 46 جنيه للكيلواعرف قيمة مقابل التحسين للأراضى المنضمة للكتلة العمرانيةالأوقاف توزع 13 طن لحوم من صكوك الأضاحى فى 4 محافظات اليومتقدم 5 مرشحين وارتفاع عدد المتقدمين لـ104 فى كفر الشيخوصول أولى الرحلات الفرنسية لمطار الغردقة الدولى أول أكتوبر

"محاربة السرطان " تتخطى عقبة الثانوية العامة بنتيجة 99.1%.. اعرف القصة

   -  

بالتأكيد يحتاج النجاح والتفوق فى المراحل الدراسية المختلفة، وتحديدا الثانوية العامة، إلى ذهن حاضر والبعد عن أى تشتيت قد يضر بالطلاب، ولكن الطالبة أميرة أحمد، والتى تعرف نفسها بأنها "محاربة سرطان للمرة الثانية"، استطاعت أن تتخطى مرحلة الثانوية العامة بنتيجة 99.1%، رغم المرض الذى تعانى منه.

قصة أميرة، قد تكون ملهمة للكثيرين من الطلاب المقبلين على مرحلة الثانوية العامة، وأيضا لغير الطلاب، الذين يتعثرون فى كثير من أمور حياتهم بسبب بعض العقبات التى تقابلهم فى حياتهم.

أميرة لجأت إلى حيلة ذكية لتبعد التشويش عن نفسها، وتستطيع أن تركز فى دراستها بشكل جيد، حيث قالت إنها ستؤجل الدخول فى الامتحانات، حتى لا تضع نفسها تحت ضغط الأسئلة من نوعية "عملتى ايه فى الامتحانات". 

وقالت أميرة ،عبر حسابها على "فيس بوك"، "كان لازم ابعد نفسي عن موضوع عملتي ايه  فى الامتحانات وان قولت السنه هتروح عليا بس الحمدالله ربنا كبير واسفه عشان كنت بقول انا اجلت السنه بس كنت خايفه اجيب مجموع وحش والحمدالله  نجحت.. انتم عارفين ان كنت تعبانه وبموت فى المستشفي محدش فكر يسأل عليا غير يوم الامتحانات وقولت أنا  اجلت انا مغلطش ومش خبيثه بس انا تعبت من كلامكم"

يذكر أن وزارة التربية والتعليم، أعلنت اليوم نتائج الثانوية العامة، كما وجه الرئيس عبد الفتاح السيسى بتخصيص عدد 100 منحة دراسية مجانية لأوائل الثانوية العامة بالجامعات الاهلية الجديدة التى تم انشاؤها بالتؤمة مع الجامعات الدولية، تمول قيمتها من صندوق تحيا مصر"، بحسب ما صرح السفير بسام راضى، المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية.

النتيجة
أميرة
الطالبة أميرة
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة