إجراءات الحصول على رخصة لتربية الكلاب: لو حد قتله هتاخد تعويضاستمرار تعليق لقاح أكسفورد بأمريكا بعد إصابة متطوعين بمرض عصبي خطيرتوقيع الكشف الطبي على 146 متقدما لانتخابات "النواب" في الأقصرفي ذكراه.. قصة انعقاد مجمع "أفسس" المسكوني الثالث لمحاكمة "نسطور"درجات الحرارة المتوقعة في المدن العربية والعالمية اليوم الثلاثاءداليا مصطفى تنتهى من تصوير "قبل الأربعين" وتتفرع لـ"فى يوم وليلة"محافظ بني سويف يترأس اجتماع مجلس إدارة المحاجر لتحسين الإيراداتارتفاع عدد المرشحين لمجلس النواب بأسيوط إلى 113بالصور.. "الطبطبة" تجذب السائحين على شواطئ الغردقةرئيس جهاز مدينة العلمين الجديدة: نسب إنجاز "سكن مصر" بالمدينة 72%رئيس جامعة كفر الشيخ يتابع توقيع الكشف الطبي على الطلاب الجدد3 نواب سابقين في القائمة الوطنية بشمال سيناءسفير خادم الحرمين: أكبر جالية سعودية بالخارج موجودة في مصرحالات تؤدي لفصل عامل القطاع الخاص: السُكر والخناقة مع صاحب العملغدا.. الدول العربية تنظم ندوة حول تجربة الصين في الحد من آثار كوروناتفاصيل محاولة اغتيال ترامب برسائل مسمومة والقبض على المشتبه بهاوالد الطفل ضحية التنمر بالمنوفية: «أنا عاوز حق ابني»مصرع شاب وإصابة 9 أشخاص في حادث تصادم بالبحيرة100 رواية مصرية.. "بروكلين هايتس" حكاية أبناء الوطن فى المنفىمصر من بين 100 وجهة سياحية آمنة حول العالم.. اعرف التفاصيل

كيف سخرت الكوميكس من ترند الثانوية العامة × 5 صور؟

   -  

مازالت ردود الأفعال مستمرة على نتيجة الثانوية العامة، والتى أعلنتها وزارة التربية والتعليم، اليوم الثلاثاء، لتتحول "الثانوية العامة" إلى ترند على كافة مواقع التواصل الاجتماعى، ما بين التهانى، وذكريات النجوم والشخصيات العامة فى هذه المرحلة الدراسية المهمة، وأيضًا امتلأت مواقع التواصل الاجتماعى، بصور أوائل الثانوية العامة هذا العام، وأحاديثهم على الجهد الذى بذلوه خلال العام، ليصلوا إلى هذه النتيجة.

أيضا لم يخل الترند من "الكوميكس" الساخرة، والتى ترصد بالكوميديا السوداء، معاناة البعض تزامنا مع ظهور النتيجة، حيث استعان رواد مواقع التواصل الاجتماعى، بأشهر الكوميكس للسخرية من نتيجة الثانوية العامة، من أفلام شهيرة مثل سمير وشهير وبهير وفول الصين العظيم، وفيلم الجزيرة، والترندات التى ظهرت فى الأونة الأخيرة.

كما سخرت بعض الكوميكس من ارتفاع نسبة النجاح، والأرقام الكبيرة التى حققها البعض مثل 99.9 % و99.5 %، حيث جاء على لسان أحد الأشخاص "مجاميع ديه ولا نسب تنظيم ديتول"، ورصد آخر بخفة دم، رفض أحد طلاب الثانوية العامة، أن يعطى أهله رقم الجلوس خوفا من نتيجته، وثالث بارك وهنأ للناجحين فى مرحلة الثانوية العامة، ولكن حذرهم فى نفس الوقت من المرحلة الجامعية، وصعوبة المرور من العام الدراسى دون الرسوب فى أى من المواد.

ترند الطفل
كلية الاعلام
من فيلم الجزيرة
من فيلم سمير وشهير وبهير
من فيلم فول الصين العظيم
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة