على طريقة فرجاني ساسي..محمود علاء يسجل هدف الزمالك الثاني في طنطارضا عبد العال يخطف الأنظار في مباراة الزمالك وطنطا بالدوريالهلال السعودي مهدد بالاستبعاد من أبطال آسيا .. والفريق يخوض آخر مران بدون المدرب و17 لاعبانادي المقاصة ينفي توقيع محمد إبراهيم للأهلي75 دقيقة.. طنطا يواصل منح الزمالك ركلات الجزاء والأبيض يستغل الفرص ويتقدم بهدفينالطفل المعتدى عليه من لاعب وادي دجلة يروي ما حدث خلال المباراةطنطا يقلص الفارق ويسجل هدفا في مرمى الزمالكحسام عاشور يحتفل بعيد ميلاد زوجته بصوره ورسالة رومانسيةمهرجان ركلات الجزاء .. الزمالك يفوز على طنطا 3-1 في مباراة مثيرة .. فيديوملخص مباراة الزمالك وطنطا وثلاثية الأبيض في مرمى أبناء السيد البدوي.. فيديورفضوا تسليمها لي..عمر كمال يكشف تفاصيل جديدة عن أغنيته المحذوفة من فيلم زنزانة 7طارق عبد الحليم يطرح برومو كليب «أمور»يسرى اللوزي تنعى مدير التصوير سمير بهزانعدى الكلام لـ سعد لمجرد تقترب من 70 مليون مشاهدة.. فيديومحمد الباسوسي رئيسا للمركز القومي للسينمافرانكو كايرو تقدم "ليلة فى حب الرسول" فى ساقية الصاوى.. تفاصيلبإطلالة جديدة .. رضوى الشربيني لجمهورها: لن أحارب ولن أستسلم | شاهدأحمد جمال يحتفل باليوم الوطني السعوديالسيسي: مصر تتمسك بمسار التسوية السياسية للأزمة الليبيةماكرون يستبق مفاوضات جينيف ويدعو إلى عقد اجتماع لجيران ليبيا

فيديو جديد لآثار انفجار بيروت

   -  
أنفجار ميرفأ بيروت

هز انفجار عنيف العاصمة اللبنانية بيروت، اليوم الثلاثاء، حسبما أفادت وسائل إعلام لبنانية.


وتصاعدت أعمدة الدخان من مكان الانفجار، وفق صور ومقاطع فيديو تداولها عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.


فيما أوضحت وسائل الإعلام بعد ذلك أن الانفجار وقع في العنبر رقم 12 في مرفأ بيروت، وأدى الى احتراقه جراء انفجار المفرقعات النارية داخل أحد المستودعات. 



اقرأ ايضا :



وذكرت شبكة "سكاي نيوز" أن الانفجار أدى إلى سقوط عددٍ من الجرحى".


وقال مراسل فرانس24 شربل عبود إن الصوت سمع في مناطق تبعد نحو أربعين إلى خمسين كيلومترا من العاصمة.


وأفاد المراسل أن المعلومات الأولية تشير إلى أن الانفجار نجم عن حريق شب في أحد مستودعات العنبر رقم 12 في مرفأ بيروت، ويبدو أنه كان يحتوي كمية كبيرة من المفرقعات.


ووردت أنباء عن وقوع عدد كبير من الجرحى إلى جانب أضرار مادية كبيرة في السيارات والمركبات والمباني المحيطة بمنطقة الميناء.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة