ميار شريف تجتاز الدور التمهيدي ببطولة رولان جروس في التنسبرفقة أمير كرارة وزيدان.. شاهد أحدث ظهور لـ أحمد حسناللجنة الرئيسية تلقى محاضرات لمراقبة الحكام فى الدورىانتخابات مجلس النواب تؤجل وديات منتخب الشبابكالديرون يقترب من خلافة كارتيرون فى الزمالك وباتشيكو ينافسه بقوةمطلوب إدارة للتحكيم.. عصام عبدالفتاح يرفض استحداث منصب المدير الفني للحكامسيد عيد يعطي جرس إنذار للمسؤولين قبل انتشار عدوى كورونا بين اللاعبينلذوي القدرات والهمم.. وزير الرياضة يعلن تشكيل لجنة لإدارة لعبة كرة القدم للمبتورينالمدير الفني لاتحاد الكرة يطالب منتخب الشباب بالتباعد الاجتماعيملف الأجانب.. الأهلي يبدأ تحركاته للتخلص من هذا الثنائيالأوبرا تنظم أمسية فنية بقيادة المايسترو سليم سحاب على المسرح الكبير.. الجمعة3 أسباب وراء اعتذار «فيريرا» عن تدريب الزمالككواليس الخلاف على تراميزاني وكالديرون لتدريب الزمالك.. وارتفاع أسهم الإيطالي«فايلر» يفاجئ الأهلي بموعد رحيله.. والإدارة تجهز البديلالأهلي يستقر على بقاء الثلاثي الأجنبيالزمالك يستعيد فرجانى ساسى قبل مواجهة الجونةالاختبار الطبى يحسم موقف حازم إمام من مباراة الجونةمدرب ليفربول يتحدث عن مواجهة لينكولن بكأس الرابطة الإنجليزية«سواريز» يغادر مران برشلونة باكيًا (فيديو)أليسون يكشف كواليس تصديه لركلة جزاء جورجينيو.. ورأيه في فابينيو كمدافع

شاهد.. فيديو جديد يوثق لحظة انفجار العاصمة اللبنانية بيروت

   -  

نشر الإعلامى اللبنانى نيشان، فيديو، لحظة انفجار قرب مرفأ بيروت، الذى وقع منذ قليل، حيث ظهر فى الفيديو انفجار ضخم يرج وسط بيروت، بعد صعود دخان كثيف. 

وكانت مصادر إعلامية لبنانية، كشفت أن انفجار ضخم هز العاصمة اللبنانية بيروت ، وذلك فى ذكرى اغتيال رئيس الوزراء الأسبق رفيق الحريرى.

ويأتى ذلك فى ذكرى مرور 15 عاما على مقتل الزعيم السابق رفيق الحريري في تفجير شاحنة ملغومة ببيروت كان بداية لاضطراب الأوضاع الإقليمية، تصدر محكمة أسستها الأمم المتحدة حكمها على أربعة متهمين من حزب الله يوم الجمعة في تطور قد يهز البلاد من جديد.

 
 

وكان قد تم محاكمة الأعضاء الأربعة في جماعة حزب الله غيابيا بتهمة التخطيط والإعداد للتفجير الذي شهدته العاصمة اللبنانية في 2005 وأسفر عن مقتل رئيس الوزراء الذي قاد حملة إعمار لبنان بعد حربه الأهلية الطويلة.


أدى اغتيال الحريري إلى احتجاجات شعبية في بيروت وموجة من الضغط الدولي أرغمت سوريا على إنهاء وجودها العسكري الذي ظل قائما في لبنان على مدى 29 عاما بعد أن ربط محقق عينته الأمم المتحدة بينها وبين التفجير.

الانفجار
لحظة الانفجار
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة