للمشاركة فى بطولات الكاف.. مصدر يكشف مصير تحديد الجبلاية ٤ فرق بالدوري المصريفى سرقة كؤوس أمم أفريقيا.. تفاصيل زيارة وفد الجهات الرقابية للجبلاية برفقة محمد فضلكارتيرون ينتظر مسحة كورونا لقيادة التعاون السعودي أمام بيرسبوليس الإيرانيميركاتو الصيف.. 9 نجوم مهددون بالخروج من جنة الأهلي والزمالكمصدر يكشف حقيقة صراع الحكام على إدارة مباراة الأهلي وبيراميدزشاهد .. عمرو الجنايني يحضر اجتماع كونجرس الفيفا "أونلاين"بدء أعمال كونجرس الفيفا بحضور 211 عضوا بالفيديو كونفرانس.. صورأخبار الرياضة.. يوسف البلايلي ينضم إلى النادي الأهلي.. 3 مرشحين لخلافة كارتيرون في الزمالكمع اقتراب عودة دورى القسم الثانى.. صراع القمة والقاع بمجموعة الصعيدمصر للطيران تسير 46 رحلة جوية غداأمريكا تحظر "تيك توك" و"وي تشات" اعتبارا من 20 سبتمبرصحيفة عبرية: خط للرحلات البحرية بين مينائي دبي وحيفاانطلاق مبادرة "100 مليون صحة" بأسيوط لعلاج الأمراض المزمنةضبط 10 طرب حشيش بحوزة سيدة في جنوب سيناءمن أمام قبر والده.. كريم طلعت السادات يعلن ترشحه لـ"النواب"نشوى مصطفى لوالدها الراحل: "يارب أشوفك قريب"الاتحاد الأوروبي يوقع اتفاقا لتوفير 300 مليون جرعة من لقاح كوروناطقس الغد حار رطب على القاهرة وسقوط أمطار رعدية على بعض المناطق207 مرشحين محتملين لـ"النواب" بالمنوفية أجروا الكشف الطبي«الدستوري الحر» التونسي يدعو لإلغاء اتفاقيتين مع تركيا وقطر.. وتحذير من اللجوء للقضاء

الجنايني: طاقم أجنبي لإدارة مباراة القمة.. ولا رجعة بشأن عقوبة كهربا وعاشور

   -  
عمرو الجنايني رئيس اتحاد الكرة

كتبت- منة عمر:

قال عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية الموكل لها إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم إن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك المقرر لها في الثاني والعشرين من الشهر الجاري ستقام بطاقم تحكيم أجنبي بناء على قرار من مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، كما تطرق للحديث عن طلب الأهلي والزمالك بشأن تخفيف عقوبة محمود كهربا وإمام عاشور.

وخلال تصريحات إذاعية لراديو مصر، قال الجنايني: "لم نطلب التمديد من الاتحاد الدولي (فيفا)، تلقينا إشادات بعمل اللجنة بعد إنجاز جميع الملفات الموكلة إلينا عدا أمرين وهما لائحة النظام الأساسي وإجراء انتخابات وذلك بسبب فيروس كورونا".

وأضاف الجنايني: "لم يحدث خلافات بين أعضاء اللجنة، ولم يُطرح علينا استقدام آخرين، لا أعمل بدون الرباعي الآخر، جميعنا نتفق على أمر واحد".

وبسؤاله عن إمكانية إنهاء الدوري والكأس المحليين خلال 4 أشهر، قال: "بالتأكيد نستطيع إتمام ذلك".

وواصل: "لم يكن باستطاعتنا الإفصاح عن جدول الدوري قبل الحصول على الموافقات الأمنية ولم نتمكن من وضع جدول كامل بسبب تأخر إعلان الاتحاد الافريقي لمواعيد مباريات بطولتي أفريقيا".

وعما إذا كان قد تم إجبار حسام البدري مدرب المنتخب الوطني على التنازل عن معسكر أكتوبر لإنهاء الدوري، قال الجنايني: "لم يحدث ذلك، الأولوية للمنتخبات، عقدنا جلسة مع حسام البدري مدرب المنتخب الأول وشوقي غريب مدرب المنتخب الأولمبي، وتم التوصل لاتفاق بحسب المعطيات المتاحة".

وبسؤاله عن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك المقرر لها في الثاني والعشرين من الشهر الجاري، قال: "المباراة ستقام بطاقم تحكيم أجنبي بقرار من رئيس الوزراء".

وعن تقدم الأهلي والزمالك بطلب لتخفيف عقوبة محمود عبد المنعم "كهربا" وإمام عاشور، قال: "لا أتدخل في عمل القضاة بالرغم من سلطتنا في توقيع عقوبة أو تخفيفها، ولكن مع احترامي للجميع لجنة الاستئناف أصدرت قرارها ولا رجعة فيه".

وكانت لجنة المسابقات باتحاد الكرة المصري، قد عاقبت كل من كهربا وعاشور بالإيقاف حتى نهاية الموسم بسبب الأحداث التي شهدتها مباراة السوبر المصري التي أقيمت بدولة الإمارات، قبل قبول لجنة الاستئناف تظلم ناديي الأهلي والزمالك على العقوبات ليتم تخفيفها إلى 10 مباريات فقط.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة