خاص.. تفاصيل المفاوضات مع مدرب الزمالك.. اسمان جديدان والنادي ينتظر رد فيريراإيطاليا تواجه هولندا لتكريم ضحايا كورونا"تتويج بايرن فأل حسن".. عبدالحفيظ ينفي وجود شروط جزائية بعقود لاعبي الأهليجيلبرتو لمصراوي: شرف لي أن أكون جزء من عائلة الأهليالمصري: سلكنا كل الطرق الودية مع سنبوري.. وسنشكوه للفيفا غدا"لمناقشة 3 أمور".. لجنة التخطيط بالأهلي ترتب لعقد جلسة مع فايلرسيد عبد الحفيظ: كل الأمور مطروحة بالنسبة لملف اللاعبين المعارينفريق الأهلي يجري رابيد تيست استعدادًا لمواجهة نادي مصر بالدوريسيد عبد الحفيظ: حسمنا الدوري ونركز في مواجهة الوداد المغربيرغم الصفقات الجديدة للبلوز.. لماذا تغلب ليفربول على تشيلسيسيد عبد الحفيظ: الموسم المقبل شرس ويتطلب صفقات سوبرجدارة واستحقاق.. سيد عبد الحفيظ: الفريق الأكثر استقرارا يتوج بالدوريسواريز يفسخ تعاقده مع برشلونة ويقترب من أتليتكو مدريدمفاجأة سارة .. حسام حسن قريبا في قناة الأهلىريكاردو يعلن تشكيل الإسماعيلى لمواجهة إنبي بالدوريإصابة رئيس نادي النصر السعودي السابق بكورونا43 رحلة دولية تقل 5472 راكبا تغادر مطار القاهرة إلى عدة وجهات مختلفةوزير الأوقاف: تقوية الدولة الوطنية وترسيخ مبادئها واجب شرعى ووطنىالرى تنفذ سيناريو محاكاة أزمة بمحطة رفع فى الشرقية استعدادا لموسم السيولوكيل الأزهر: اعتماد نتيجة الدور الثانى للثانوية عقب الانتهاء من التصحيح

غدا.. قطع الكهرباء عن قريتى الدوية وتزمنت ببنى سويف 5 ساعات

   -  

أعلن قطاع الكهرباء ببنى سويف، أنه من المقرر فصل التيار الكهربائى عن قريتى "الدوية وتزمنت" مركز بنى سويف، وذلك غدا الأربعاء اعتبارا من الساعة 8 صباحا وحتى 1  ظهرا ، لعمل صيانة بشبكة الكهرباء.

كما يتقدًم القطاع اعتذاره عن ساعات فصل التيار بسبب أعمال الصيانة الدورية والمطلوية لضمان استمرار الخدمة بالكفاءة المطلوبة فى هذا المرفق الحيوي،مناشداً المواطنين والمصالح الحكومية والمنشآت الخدمية المتأثرة بـ"القطع المؤقت" للخدمة اتخاذ التدابير اللازمة لتوفير احتياجاتهم الأساسية التى تعتمد على الكهرباء خلال  تلك الفترة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة