أفضل 7 أطعمة تحتوى على كالسيوم أكثر من الحليبليه لون أسنانك دايما أصفر.. اعرف السبب وعالجهالكهرباء تحدد إجراءات تركيب عداد جديد بدلا من التالف: في 3 أيامسول تأسف لمقتل أحد موظفيها على يد الجيش الكوري الشماليمصر للطيران تسير 48 رحلة.. ومصادر: أعلى كثافة تشغيل منذ انتشار كوروناشاب يعترف بقتل شقيقيه التوأم: أبويا كان بيحبهم أكتر منيبعد اتهامها بازدراء الأديان.. هل تواجه أصالة السجن 5 سنوات؟انتخابات مجلس النواب: 8 من ذوي الاحتياجات الخاصة ضمن مقاعدهم بالبرلمانخبير في الشأن الليبي: الوضع معقد والقاهرة أثبتت حياديتها ..فيديوهتجدد بيها.. رأي صريح من الناقد الأدبي صلاح فضل في أغنية «لقيت الطبطبة» |شاهدشاهد.. عالم مصري يكتشف معدنا جديدا داخل محجر أثريمحمد رمضان يهاجم الفيشاوي في أغنيته الجديدة.. والأخير يرد عليه.. تفاصيل"تموين الغربية" يضبط 55 مخالفة سلع مغشوشة وفاسدة في الأسواقدورات تدريبية مجانية على المهن الحرفية في "القوى العاملة" بالغربيةكيف يحل محور الدخيلة أزمة مرورية غرب الإسكندرية؟توفيرا للوقت والمال.. تعرف على مميزات الخدمات المرورية الإلكترونيةالصحة تكشف عن 3 فئات يمنع ارتدائهم للكمامة بالمدارس"أقامت ضدى دعوى خلع وفضحتنى" مسن يتهم زوجته بالنشوز بعد 33 سنة عشرةلقطة اليوم.. جراح بجامعة بنها يكشف كواليس استخراج "موبايل" من معدة مواطنالصين أكبر سوق دور عرض فى العالم فى زمن كورونا.. اعرف التفاصيل

الأول منازل على الثانوية لـ"تليفزيون اليوم السابع": كان نفسي أمي تكون عايشة

   -  

استضاف تليفزيون اليوم السابع، جورج يسري شحاته الأول علمي علوم، ووالده في لقاء خاص، وقال جورج إنه لم يتابع مؤتمر وزير التربية والتعليم، لكنه فوجئ أن ابن عمه اتصل به وأخبره أنه من أوائل الثانوية العامة.

وأكد جورج أنه تم فصله من المدرسة لذلك حول الدراسة إلى نظام المنازل، وذلك لعدم قدرته على الانتظام في الدراسة، ورغم تفوقه في الدراسة إلا أن جورج أشار إلى أنه لم يحرم نفسه من العيش بشكل طبيعي والتواجد مع إخوته في حياتهم اليومية.أما والد جورج فقد قال لـ"اليوم السابع" أن الله عوض صبره بنجاح نجله وحصوله على مجموع مرتفع، وأن نجله امتنع عن حضور الدروس الخصوصية بعد انتشار فيروس كورونا، رغم أنه كان يأخذ دروس خصوصية في كافة المواد قبلها.

وأشار جورج أن أصعب مادة بالنسبة له كانت الجيولجيا بسبب عدم قدرته على الحفظ منذ الصغر.

وقال والد جورج إن والدته توفيت منذ وجود نجلهم في الحضانة، وكان تتمنى أن نجلها يكون طبيبا، لكن الله يرحمها لم تراه، وأنه قام بدوره ودورها سويا بعد رحيلها، فيما قال جورج أنه كان يتمنى أن تكون والدته على قيد الحياة كي تفرح به، لكن الله عوض صبره خيرا.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة