حارس طنطا يكشف عن سر الجلسات النفسية من رضا عبد العال فى تألق الفريقسموحة يدخل معسكرا مغلقا بالقاهرة الليلة استعدادا لوادى دجلةالخطيب يؤازر رجال طائرة الأهلى فى نهائى كأس مصر أمام طلائع الجيشمصدر بالأهلي: خلاف حاد مع فايلر.. ومحمد يوسف يقترب من العودةباتشيكو يدخل بورصة الترشيحات .. خطوة واحدة تفصل البرتغالى عن قيادة الزمالك11 نقطة تفصل أسوان عن صراع البقاء قبل 6 مباريات من نهاية الموسمأسامة نبيه يصل القاهرة الخميس ويقترب من قيادة المقاصةتعرف على تشكيل نادي مصر في مواجهة الأهليمروان محسن يقود هجوم الأهلي أمام نادي مصر ..ومعلول والشحات على الدكةاتحاد القوس والسهم ينظم دورة لتأهيل الحكام الجدداحذري من طهي الفرخة التي تحتوي على خطوط بيضاء: عديمة الفائدة10 أشهر على "كورونا".. سيناريوهان يحددان نهاية هذا الوباءمؤسسة فاروق حسنى تقيم مؤتمرا صحفيا لإعلان تفاصيل جوائزها لعام 2021على الأصل دور.. ما أصل كلمة "كوسة" و"كلوا بامية" و"إر وانطق" وحكاية الناى"مذكرات شهيد" مسرحية شعرية جديدة لنائب رئيس هيئة قضايا الدولةاحتاروا فيه.. اليونانى "يوربيديس" ابن بائعة خضار أم أسرته عريقةإلغاء الإجازات الاستثنائية بشمال سيناءحساسين يطالب بفحص ملاهي الجمهورية بعد كارثة مطروحتطوير مسرح وقصر ثقافة مدينة الطور الشهر المقبلطلاب الأكاديمية العربية للعلوم يبتكرون روبوت تعقيم وآخر لإطفاء الحرائق

الجنايني: عقوبة كهربا؟ تعديلها ليس من سلطتنا.. فيفا أشاد بعمل اللجنة الخماسية

   -  
عمرو الجنايني
نفى عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم إمكانية تدخله لتعديل أو تخفيف من عقوبة محمود كهربا لاعب الأهلي.

وكشف الجنايني عن إشادة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بعمل اللجنة الخماسية منذ تعيينها في العام الماضي.

وبسؤاله عن إمكانية تخفيف عقوبة محمود كهربا قال: "هذا الأمر تم مناقشته من لجنة الانضباط ثم صدر قرار من لجنة الاستئناف، ولا يوجد أي قرار آخر".

وشدد الجنايني لبرنامج ملعب الصقر الإذاعي "مع احترامي لكل الأندية لن أقوم بتعديل أي عقوبة، ليس لنا سلطة في ذلك، هناك قاض أصدر حكما والأمر انتهى".

أما عن الموسم المقبل فأوضح "سيكون ذلك تحت إدارة اتحاد كرة القدم الجديد، ولجنة المسابقات الحالية برئاسة حسام الزناتي هي من ستضع الجدول".

وتابع الجنايني "تم وضع بعض المهام من فيفا منذ تعيين اللجنة الخماسية في أغسطس 2019 وتم إنجاز بعض الأمور".

وكشف "هناك إشادة كبيرة من جانب فيفا بما تم بذله ويتبقى أمرين فقط بسبب فيروس كورونا وهما النظام الأساسي وإجراء الانتخابات".

وعن رغبة فيفا في استقدام عضو أو رحيل آخر أوضح الجنايني "نسمع أخبار عديدة لكن لم يخرج أي عضو لانتقاد الآخر ولا توجد أي خلافات".

وشدد "لم تكن هناك أي نية للإطاحة بأي عضو كما تردد، كما لم يعرض أي زيادة في أعضاء اللجنة الخماسية، وسيتم إنجاز الأمور خلال فترة الـ 4 أشهر المقبلة".

وأضاف "لا توجد مشكلة مطلقا في إقامة كأس مصر، لأن عدد المباريات ليس كبيرا وتم الإعلان عن مباريات الدوري بعدد محدود من الجولات بسبب تأخر الكاف في إعلان مباريات البطولات القارية".

وأتم تصريحاته "قولا واحدا، الجمعية العمومية المقبلة ستكون بعد اعتماد التصنيف في نهاية الموسم الجاري وبالتحديد قبل 30 نوفمبر موعد نهاية مدة اللجنة الخماسية".

اقرأ أيضا:

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة