اجتماع موسع لشعبة الأمن والحراسة بالغرف التجارية لتطوير منظومة نقل الأموالرئيس هيئة البريد يستقبل وفد شبابى مصرى من الدارسين بالخارجأسعار الذهب تتراجع 12 جنيها بالتعاملات المسائية وعيار 21 يسجل 833 جنيهاأسعار الأسهم بالبورصة المصرية اليوم الاثنين 21-9-2020ننشر نص تعليمات مصلحة الضرائب بشأن معاملات الخدمات الإعلانيةأول رد من أحمد الفيشاوي على محمد رمضان بعد جملة "آخره معايا صورة" (فيديو)سهير المرشدي.. لهذا السبب طلبت الطلاق من كرم مطاوع وهذه أبرز أعمالهاأحدث ظهور لأحمد العوضي وياسمين عبد العزيزالخميس.. كريم فهمي ضيف برنامج "معكم منى الشاذلي"شفاء خماسي الهلال السعودي من «كورونا»كورونا يهدد إقامة لقاء توتنهام ووليتون أورينت في كأس إنجلترا«بيراميدز» يستقر على رحيل «تشاتشيتش».. ومفاوضات جادة لضم حسام حسنمرتضى منصور: فيريرا اعتذر عن عدم تدريب الزمالكالعربي يفوز على الكويت ويُتوج بكأس الأميرمرتضى منصور ردًا على قرار لجنة الإنضباط: «محدش يقدر يمنعني»«المصرى اليوم» تكشف تفاصيل انتقال محمد إبراهيم للأهليالدحيل يفوز على بيرسبوليس الايراني بهدف نظيفلعنة الزمالك تستمر.. كارتيرون يتلقى خسارة كاسحة مع التعاون بنصف ‏دستة أهداف ‏لامبارد يهدد كيبا بالاستبعاد من لقاءات البلوز في «البريميرليج» عقب فضيحة ليفربولمباشر الدوري المصري - بيراميدز (1)-(0) الحدود

4 نجوم يترقبون العودة إلى الأهلي .. وفايلر يطلب صفقة سوبر لدعم الهجوم

   -  
رينيه فايلر المدير الفني للأهلي

أصبح خط هجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى حافلاً بالمنافسة والندية ورهن إشارة المدرب السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى للاعتماد عليهم فى الموسم المقبل.

وأعار النادى الأهلى 4 نجوم فى خط الهجوم وهم عمرو جمال إلى طلائع الجيش وصلاح محسن إلى سموحة والمغربى وليد أزارو إلى الاتفاق السعودى وأحمد ياسر ريان إلى الجونة لنهاية الموسم الجارى.

وطلبت لجنة التخطيط من الجهاز الفنى بقيادة فايلر تقييم مستوى اللاعبين الأربعة فى الموسم الحالى بعد قرار استكماله لحسم مسألة عودة بعض اللاعبين، كما أن المغربى وليد أزارو سيكون تحت تقييم اللجنة بعد انتهاء تجربته مع الاتفاق السعودى وعودته لبلاده لحين انتهاء الموسم الحالى.

ورغم وجود 4 مهاجمين خارج أسوار القلعة الحمراء

بخلاف الثلاثى مروان محسن والنيجيرى جونيور أجاى والسنغالى أليو بادجى كرؤوس حربة فى القائمة الأهلاوية للموسم الحالى، إلا أن فايلر طلب منذ فترة ليست بالقصيرة التعاقد مع مهاجم سوبر يجيد اقتناص الأهداف فى المرحلة القادمة.

ورشح فايلر بالفعل الثنائى جاكسون موليكا نجم مازيمبى الكونغولى وجاستون سيرينو نجم صن داونز الجنوب إفريقى من أجل التعاقد مع أحدهما فى الموسم المقبل بجانب النيجيرى بليسينج إيليكى الذى تعثرت مفاوضات ضمه فى شهر يناير الماضى.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة