استئناف رحلات الطيران بين الإمارات والسعوديةوفد إسرائيلي في البحرين لإجراء أول محادثات بعد اتفاق السلاموزير خارجية ألمانيا يدخل الحجر الصحي بعد إصابة أحد مرافقيه بكوروناالرئيس العراقي يدعو لترسيخ مبدأ العمل المشترك للقضاء على كوروناوصول جثمان جينسبيرج إلى المحكمة العليا لبدء مراسم التكريم الرسميةانتهاء محادثات أمريكا والسودان حول التطبيع مع إسرائيل دون إحراز تقدمنص كلمة العاهل السعودي أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة"جونسون آند جونسون" تبدأ المرحلة النهائية لدراسة لقاح كوروناسول: المسؤول الكوري الجنوبي المفقود قد يكون في بيونج يانجبوتين: روسيا ستسجل قريبًا لقاحًا ثانيًا مضادًا لكوروناعاجل.. مصادر قضائية: قتلى محاولة الهروب بطرة مدانين في "أنصار الشريعة"الملك سلمان: مبادرة السلام العربية توفر أساسا لحل الصراع العربي الإسرائيليبريطانيا تسجل إصابات يومية بكورونا هي الأعلى منذ مايوالملك سلمان يشن هجوما حادا على إيران في كلمته أمام الأمم المتحدةالبعثة الطبية المصرية في السودان أجرت كشفا لأكثر من 16 ألف حالةبريطانيا ستستضيف تجارب سريرية لإصابات متعمدة بفيروس كوروناسامح شكري يصل إلى الأردن ويلتقي نظيره أيمن الصفديأسماء مرشحي القائمة الوطنية لانتخابات "النواب" بالمنوفيةلو قيمتها كبيرة.. طريقة التظلم على مخالفات المرور إلكترونيا في 4 خطواتصور.. سد وبحيرة الحاجر طوق نجاة لـ4 قرى من مخاطر السيول بسوهاج

رابط نتيجة الثانوية العامة 2020

   -  
نتيجة الثانوية العامة 2020، رابط نتيجة الثانوية العامة 2020

قال الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم، إن نتيجة الثانوية العامة ستعلن اليوم، مضيفا أنه لا داع نهائيا للقلق من النتيجة.

وتابع «شوقى»: «سعداء بإتمام امتحانات الثانوية العامة دون خسائر تذكر، رغم تعرضنا لقدر هائل من التشكيك في نجاحها والاعتراض على آليتها واستنزاف وقت كبير من الوزارة التي كانت تبحث عن حلول مبتكرة طوال الوقت، وامتحانات الثانوية العام القادم إلكترونيا بنظام الكتب المفتوح لدفعة 2020/2021، وبالنسبة للراسبين هذا العام فلن يمتحنوا العام القادم إلكترونيا، بل سيمتحنون ورقيا بنظام الأسئلة الجديد».

رابط إعلان نتيجة الثانوية العامة:

على الرغم من توفرها علىالموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليمنتيجة الثانوية العامة 2020، عبر موقع الوزارة البوابة الإلكترونية من خلال الرابط (رابط نتيجة الثانوية العامة 2020 الرسمي)، وسوف تكون النتيجة متاحة من خلال الاستعلام بواسطة رقم الجلوس.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    94,640
  • تعافي
    44,066
  • وفيات
    4,888
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    18,385,410
  • تعافي
    11,607,760
  • وفيات
    695,381
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة