محافظ الجيزة تجهز 10 مدارس لتلقى طلبات التصالح من المواطنين بالجيزة.. صورالرى تعلن إزالة 100 مخالفة على المصارف الزراعية خلال أسبوعتدريب الرى يختتم برنامجا تدريبيا في مجال الشئون التعاقديةوزير الرى يتفقد أنظمة السد العالى وقنطرة المفيض وقناة مفيض توشكى استعدادا للفيضانطلبة الدبلومة الأمريكية يعلنون تعطل النت وقت الامتحان.. والتعليم تمنحهم فرصةوزير الرى يعلن عن برنامج لتأهيل 20 ألف كيلو من الترع "المتعبة" بالمحافظاتوزير الرى يوجه برفع درجة الاستعداد لاستقبال موسم السيول وصيانة 117 مخراصرف المساعدات للمستفيدين من تكافل وكرامة المتخلفين عن المواعيد المحددةالتعليم العالى تعلن تسجيل 110 آلاف طالب فى المرحلة الثالثة لتنسيق الجامعاتالبعثة الطبية المصرية فى السودان تجرى الكشف على أكثر من 10 آلاف حالةبشرى سارة تنتظر اللقاحات.. دراسة جديدة: الفيروس المسبب لـ"كورونا" يتحور بمعدل بطيءإيرادات الجمعة.. "زنزانة 7" يواصل تقدمه و"الغسالة" في المركز الثالثبصور تجمعهما.. ميرهان حسين تهنئ شقيقتها بعيد ميلادهاالصور الأولى لداليا إبراهيم بالحجاب بعد اعتزالها الفنعمرو سلامة يشوق جمهوره بصورة من فيلم "بره المنهج"استقرار سعر الريال السعودى اليوم السبت 19-9-2020عقد القمة السنوية للاستثمار السياحي ITIC هذا العام افتراضيا بسبب كوروناصاحب المركز الثاني بمسابقة نادي قصة الأطفال يتمنى استكمال مشوار الطهطاويأستاذ كبد يكشف إجراء تجارب علاج فيروس "سي" على مرضى كورونا في مصرأرقام في الجول - كيف عانى هجوم الزمالك في غياب عناصره الأساسية

الداخلية الموريتانية تحذر من خطورة السيول بعد تسجيل عدة وفيات

   -  
السيول
نواكشوط - (أ ش أ)

حذرت وزارة الداخلية الموريتانية من خطورة السيول التي تشهدها أغلب المحافظات حاليًا والتي أدت إلى تسجيل عدة وفيات خلال الأيام الماضية، كان آخرها وفاة أربعة شبان غرقًا في يوم واحد.
ودعت الوزارة - في بيان بثته الإذاعة الموريتانية اليوم الثلاثاء - المواطنين إلى أخذ أقصى درجات الحيطة والحذر من البرك والمستنقعات ومجاري الأودية في هذه الفترة التي تتسم بهطول الأمطار.
كما طالبت الوزارة باتخاذ تدابير احترازية لتجنب التعرض لمخاطر السيول الناجمة عن الأمطار الغزيرة، مشيرة إلى تسجيل العديد من الوفيات بسبب حوادث الغرق في عدة محافظات من البلاد.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة