قبل مواجهة الليلة.. الأهلي يهزم المقاصة 12 مرةانطلاق الدوري الإيطالي.. روما يستهل مشواره بمواجهة هيلاس فيرونارسميا.. أستون فيلا يضم تراوريوزارة الشباب والرياضة تنظم ماراثون للجري بمحمية وادي دجلةردا على هزيمة الزمالك بالسحر.. المشرف على فريق أسوان: ما يقال مهاترات وكنا الأحق بالفوزأكد عدم اهتمامه بالشائعات.. فايلر يطمئن مسئولي الأهلي على استمراره مع الفريقضربة جديدة لـ الهلال السعودي.. إصابة سالم الدوسري وجيوفينكو بفيروس كوروناإيهاب جلال يطالب لاعبي المقاصة بالفوز على الأهليسيد عبد الحفيظ يطالب لاعبي الأهلي بالتركيز في مواجهة المقاصةشاهد.. كيف احتفلت شيما صابر بفوز الأهلي بالدوريجامعة طنطا: فتح باب التسجيل لبرنامج تأهيل معلمات رياض الأطفال لتدريس اللغة الإنجليزيةمحافظ أسيوط يلتقي وفد الصحة لمتابعة الموقف التنفيذي للمستشفيات الجاري إنشاؤها بالمراكزضبط 3 عاطلين بحوزتهم كيلو ونصف حشيش وهيروين في الغربيةتموين الإسكندرية تضبط 34 ألف عبوة سلع غذائية مجهولة المصدرمحافظ أسيوط: جلسات تشاور مجتمعي لمناقشة إنشاء محطات مخلفات صلبة بمركزي ديروط وأبو تيحبدء الكشف الطبي بجامعة جنوب الوادي على الطلاب المستجدين |صور«صحة الأقصر» تواصل فعاليات مبادرة فحص وعلاج الأمراض المزمنةتداول 20 سفينة وتفريغ 1440 رأس ماشية حية بموانئ بورسعيدضبط 6 عاطلين بحوزتهم "حشيش" و"هيروين" في الإسكندرية"صحة سوهاج" تجري فحوصات ومسحات للاعبي وأجهزة الأندية لعودة النشاط الرياضي | صور

الشرطة البريطانية تعثر على رجل كان يعتقد انه قتل منذ 5 سنوات

   -  
الشرطة البريطانية
لندن- (د ب أ)


أعلنت الشرطة البريطانية يوم الاثنين العثور على رجل ليتواني تسبب اختفائه في فتح تحقيق بشأن مقتله عام 2015 في كامبريدجشاير الشهر الماضي.

وقال كبير المفتشين روب هول الذي يعمل بوحدة الجرائم الكبرى في بيدفوردشير وكامبردجشاير وهيرتفوردشاير، إنه تم العثور على ريكارداس بويسيس حيا في الأول من يوليو مختبئا في منطقة غابات بالقرب من ويزبيتش /حوالي 60 كيلومترا شمال كامبريدج/ بعد خمس سنوات تقريبا من الاختفاء في نفس المنطقة.

وقال هول في بيان إن بويسيس "تخفى بشكل جيد للغاية بعد أن اختبأ عمدا ولم يتحدث مع أي شخص لفترة من الوقت".

وبدأت الشرطة تحقيقا في جريمة قتل في نوفمبر 2015 بعد عدة أسابيع من اختفاء بويسيس الذي كان يبلغ من العمر حينئذ /35 عاما/ .

قال هول: "منذ ما يقرب من خمس سنوات كان اختفاء ريكارداس لغزا تاما. وكان ذلك حتى تلقينا معلومات في نهاية يونيو الأمر الذي قادنا إلى العثور عليه".

وأضاف هول "نعتقد الآن أن ريكارداس اتخذ قرار الهرب لأنه كان ضحية لجريمة، حيث تعرض للاستغلال من قبل"، مضيفا أنه تم فتح تحقيق.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة