طلاب الدبلومات الفنية يؤدون الامتحان في أول أيام الدور الثانيشالت حمل جبال.. سيدة تروي قصة كفاحها في نقل الطوب والرملشاهد.. طريقة عمل كيكة الفادج للشيف توتا مرادرئيس جهاز العاشر من رمضان: توفير قطع أراض للإسكان الاجتماعي.. وهذا موعد المرحلة الأخيرةشركة المترو للتشغيل: وزارة النقل تتابع بشكل يومي فكرة التذكرة الموحدةمستشار منظمة الصحة يشدد على حتمية عودة الحياة لطبيعتها في ظل إجراءات احترازية مشددة.. فيديوأحمد زاهر: شرب السجاير أوحش حاجة بعملها.. وكسّرت الحمام عشان فارمدرسون مكسيكيون يحولون التوك توك إلى مدرسة متنقلة.. شاهدعبدالمحسن سلامة: الدولة المصرية تصدت بكل حزم لوهم الإخوان بإقامة ولاية سيناء..فيديو"صحة أسوان" تنظم قافلة طبية مجانية على 3.94 مواطنمنظمات إنسانية أممية تشيد بجهود السعودية في دعم الشعب اليمنيغياب 43 طالبا عن امتحان الدور الثاني لشهادة الدبلومات الفنية بالدقهليةالسعودية تدعم الأمم المتحدة بـ 100 مليون دولار لمكافحة "كورونا"الشناوي الأكثر ظهورا.. تعرف على عدد مشاركات لاعبي الأهلي بعد حسم لقب الدوري الـ42الأهلي يكرر إنجاز موسم 2004 - 2005.. ويحسم الدوري قبل نهايته بسبعة أسابيعالأهلي يتصدر قائمة أكثر أندية العالم فوزا بالبطولات بعد حسم الدوري الـ427 لاعبين في "الأهلي سنة أولى دوري"تعزيز جديد منتظر لخط هجوم ليفربولالزمالك يجمد مستحقات لاعبيه بعد خسارة الدوريحجازي يغيب تشكيل ويست بروم في مواجهة إيفرتون

أحلى حاجة حصلتلى.. مها أحمد تحتفل بعيد ميلاد ابنها

-  
مها أحمد تحتفل بعيد ميلاد ابنها

احتفلت الفنانة مها أحمد، بعيد ميلاد ابنها، عادل مجدي كامل، من خلال نشر عدة صور لهما عبر حسابها على تطبيق الصور انستجرام، ووجهت له رسالة تهنئة ومحبة له. 

وكتبت مها أحمد، في تعليقها على الصور: «بسم الله ماشاء الله النهارده اغلى وأحلى حاجه حصلتلى فى حياتى، عيد ميلاد روحى وقلبى وعينى، عادل مجدى كامل، ربنا يخليك ليا، ومتحرمش منك ابدا، ويراضيك ويحميك، ويحققلك كل اللى بتحلم بيه، يا صاحبى وحبيبى وابنى واخويا وابويا ونور عنيا، ربنا يراضينى فيك يا قلبى، ويبعد عنك اى شر، واشوفك احسن الناس». 

وكانت الفنانة مها أحمد، قد احتفلت بعيد ميلادها داخل مقر شركة "7DRK Media" و"الشاعر" للإنتاج الفني، وذلك على هامش تعاقدها على عمل فني جديد معهما، حيث انتهزت الشركة تلك الفرصة للاحتفال بعيد ميلادها في نفس الوقت، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن العمل خلال الفترة القادمة. 

حضر الحفل عدد كبير من أصدقائها المقربين داخل وخارج الوسط الفني، بالإضافة إلى نجلها عادل مجدي كامل، بينما تغيب زوجها الفنان مجدي كامل عن الحفل بسبب ظروف عائلية.

ومن جهتها، أعربت الفنانة مها أحمد، عن سعادتها بالتعاون بينها وبين شركة "7DRK Media" و"الشاعر"، مؤكدة أن هذا الاحتفال كان بمثابة مفاجأة غير متوقعة بالنسبة لها، لافتة إلى أنها ستعلن عن تفاصيل العمل بينهما بعد الانتهاء من مرحلة التحضيرات. 

وأضافت "مها"، أنها تستعد لتقديم موسم جديد من برنامجها "ربع دستة ستات" على شاشة قناة المحور، مؤكدة أن البرنامج يدور في قالب اجتماعي، ويضم العديد من الفقرات المتنوعة، مشيرة إلى أنها تستضيف خلاله العديد من الأطباء وخبراء الموضة والأزياء، لمناقشة كل الموضوعات الاجتماعية التي تهم المرأة والأسرة المصرية بشكل عام. 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة مها أحمد برنامج "الست هانم"، الذي تم عرضه على القناة الأولى، وجاء البرنامج ضمن سلسلة تطوير إدارة التليفزيون التي نفذتها لتطوير شاشة القناة الأولي الفضائية المصرية. 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة