ترامب عن النقل السلمي للسلطة حال خسارته: "لن يكون نقل للسلطة بل استمرارية"ابن شقيق قطب تجارة مخدرات في كولومبيا يعثر على 18 مليون دولار في مخبأ لعمهيلغي زيارة للأردن.. وزير الخارجية الألماني في الحجر الصحيعقب لقاء رئيس الوزراء برؤساء 5 مجالس تصديرية.. صرف كامل المستحقات المتأخرة قبل نهاية العام الجاريالهارب محمد علي مطلوب بقضية نصب: "دفع 200 ألف يورو لبيع الوهم في برشلونة"أحمد جمال يعلن طرح كليب "محتاج سنة" عصر اليومتعيين يحيى عبدالقدوس نائبا لرئيس "البافاريه" وكيل "بى إم دبليو" فى مصرعاجل.. وفاة والد المعلق أحمد الطيبعاجل.. بلاغ للنائب العام ضد أصالة لاقتباسها حديث نبوي في أغنيةرامي عياش يستضيف الفريق الطبي المعالج لزوجته داليدارئيس حركة تحرير السودان يشكر مصر ويصف السيسي بـ "الجنرال"صور.. إيناس عز الدين تتألق في أحدث جلسة تصوير.. ومتابعوها: نوتيلاالمسلماني: "ترامب" رؤيته واضحة لمصر و"بايدن" غير مؤيد للإسلام السياسي"العدل" تنفي تحصيل 7.5% من قيمة العقار عند تسجيله بالشهر العقاريغسيل أموال وتهرب ضريبي ونصب.. تهم وفضائح تلاحق المقاول الهارب محمد على في إسبانيا| مستنداتأخبار التوك شو.. زيادة منسوب النيل والفيضانات بمصر.. انفعال أحمد موسى على واقعة طرة.. وتسريب للهارب محمد عليخالد عكاشة: مقتل زعيم داعش من قبل الجيش الوطني الليبي يعد إنجازا ..فيديوتحذير من تناول الأطفال دون 6 شهور لقاح الإنفلونزاحالة من التوحش.. القعيد يكشف عن شائعة وفاته التي تم إطلاقها على مواقع التواصل الاجتماعي.. فيديوتعرف على ضوابط السعودية لاستئناف رحلات العمرة × 12 معلومة

"مش كورونا بس".. موجات الحر تُهدد أوروبا

   -  

تشهد العديد من الدول الأوروبية، موجة حر شديدة مقارنة بالسنوات الماضية فى فصل الصيف، ففى فرنسا وإسبانيا وبلجيكا وبريطانيا تجاوزت درجة حرارة الهواء 40 درجة مئوية، وأصبح ارتداء القفازات والكمامات أمرا لا يطاق.

وكشف تقرير نشره موقع روسيا اليوم عن أن درجات الحرارة فى بعض المناطق بأوروبا، وصلت إلى 42 درجة مئوية تصاحبها رياح جافة سرعتها 100 كيلومتر فى الساعة، ما اضطر الناس إلى اللجوء إلى الشواطئ، وتخشى السلطات فى تلك الدول أن يسبب هذا الحر تفشى "كوفيد-19" من جديد.

وأن ما يزيد الطين بلة حرائق الغابات التى غطت 165 هيكتارا فى جنوب-غرب فرنسا وتسببت فى اندلاع النيران بـ11 مسكنا رغم جميع الجهود المبذولة، وتسمم 27 شخصا بغاز أول أكسيد الكربون، وقد اضطرت السلطات إلى نشر أجهزة ترطيب الهواء في شوارع وساحات العاصمة باريس، وتحديد حركة وسائط النقل من أجل تخفيض تركيز المواد الضارة في الهواء.

وإذا كان الإيطاليون يهربون من الجو الحار إلى النوافير، ففى بروكسل ارتفعت درجة الحرارة إلى 36.5 درجة مئوية، ما اضطر السلطات إلى وقف تشغيل النوافير في المدينة لمنع تجمع الناس حولها، خوفا من تفش جديد للجائحة.

وارتفعت درجة حرارة الهواء 37.8 في منطقة هيثرو في بريطانيا، ولم يعد أي فراغ على الشاطئ، ونفس الشيء كان في ألمانيا وإسبانيا. وأما البوسنة فتعاني من قلة السياح هذه السنة (90% من السكان دخلهم من السياحة) حيث بلغت درجة الحرارة حوالي 40 درجات مئوية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة