شاف الدولارات جري عليها.. رضا عبد العال: كارتيرون هيسيب التعاون بعد 5 مبارياتخاص| رضا عبد العال يكشف حقيقة وجود سحر وأعمال داخل غرفة خلع ملابس طنطامحمود وحيد مهنئا جماهير الأهلي بـ الدرع الـ 42: فرحتنا تكمل بالتتويج الإفريقىلايبزيج يفتتح الدوري الألماني بالفوز على ماينز بثلاثية.. وتعادل فولفسبورج في حضور مرموشرضا عبد العال يهاجم جنش ويكشف سر غياب التوفيق عن الزمالكبعد نجاح "عيشي حلمك".. إقامة دوري لأكاديميات الكرة النسائية الموسم المقبلشوط أول سلبي بين ريال مدريد وسوسيدادلاعبو فريق بني سويف يدعمون مؤمن زكريا بعد الفوز على ديروط بخماسيةالمقاولون يتعادل في الوقت القاتل أمام الاتحاد.. ويمنح الزمالك الطمأنينة على المركز الثانيخاص.. حمادة صدقي: البداية القوية وخبرات اللاعبين سبب تتويج الأهلي بالدوريأرتيتا: النني كان يستحق المشاركة أمام وست هام لكني أردت التدويرمباشر.. سوسيداد 0-0 ريال مدريد.. بداية الشوط الثانيبالفيديو.. ملخص ما قدمه صلاح في مواجهة ليفربول وتشيلسيالمقاولون يرفض الهزيمة بتعادل قاتل أمام الاتحاد في الدوريبتكلفة 6.5 مليون جنيه.. الانتهاء من مشروع محطة مياه الكتكاتة بسوهاجتتعلم المشي والتحدث من جديد.. فتاة تتعافى من كورونا بأعجوبة بعد معاناة 6 أشهرخصلات شعر كلب تلفت سبب شهرته.. ومالكوه يرفضون "الحلاقة".. صور5 طرق مختلفة لارتداء البنطلون الرياضى فى إطلالتك اليومية.. مش بس فى الجيمأسامة كمال: 2 سياح دفعوا 52 ألف جنيه غرامة عدم ارتداء الكمامة في دبيبيومي فؤاد: لم أدرس التمثيل أو الإخراج أكاديميا.. والمسرح «لم يشهرني»

محافظ قنا: إجراءات التصالح هدفها إعطاء المواطنين فرصة للحصول على سند قانونى

   -  

قال اللواء أشرف الداودى، محافظ قنا، إن عمل المراكز التكنولوجية بكافة مراكز المحافظة مستمر ومنتظم لاستقبال طلبات المواطنين للتصالح فى مخالفات البناء وحتى انتهاء الموعد المحدد لاستلام الطلبات والمقرر له نهاية شهر سبتمبر المقبل.

وأضاف فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن الدولة حريصة على إنجاز هذا الملف، ولا تهاون مع المخالفين، والقيادة السياسية قررت الضرب بيد من حديد لمواجهة أخطاء الماضى، وأن الدولة ستحافظ على حقوقها.

كما أكد الداودى على أن قانون 144 لسنة 2017 بشأن تقنين أراضى واضعى اليد وقانون 17 لسنة 2019 بشأن التصالح فى بعض مخالفات البناء ليس الهدف منهما تحصيل الأموال فقط ولكن الدولة أصدرتهما لتأكيد مبدأ سيادة القانون وإعطاء المواطنين فرصة للحصول على سند قانونى لتملّك أراضى الدولة والتصالح فى المبانى المخالفة لقانون البناء الموحد دون الإضرار بحقوق الدولة.

وحث المحافظ المواطنين على ضرورة استكمال إجراءات التقنين وتقديم ملفات التصالح للمبانى المخالفة، داعيا المواطنين إلى الإسراع فى تقنين أوضاعهم والتصالح فى مخالفات البناء طبقا لأحكام القانون رقم 17 لسنة 2019.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة